الفتح يستعد للقاء الخليج بالتدريب على فترتين

dsc_3209واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تحضيراته لمواجهته القادمة والتي يستضيف فيها فريق الخليج يوم السبت القادم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء ضمن مواجهات الجولة الثانية عشر من دوري جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم .
وقسم الفريق تدريباته اليوم الثلاثاء على فترتين صباحية ومسائية ، حيث أجرى الفريق تدريباته الصباحية في صالة الحديد بنادي الفتح شملت على تمارين خاصة لتقوية العضلات ، و في الفترة المسائية التي أجريت على ملعب النادي الرئيسي بدأت بتمارين الاحماء بعدها قسم المدير الفني للفريق السيد فتحي الجبال اللاعبين إلى مجموعتين أجرى من خلالها مناورة على كامل مساحة الملعب طبق من خلالها اللاعبين العديد من الجمل التكتيكية والتي تم شرحها للاعبين قبل إنطلاقة المناورة لتختتم بعدها التدريبات بتمارين الإطالة .
فيما واصل اللاعبان أحمد المبارك ويوسف خميس برنامجهما التأهيلي تحت إشراف المعد البدني للفريق الكابتن ناجح الصغير كما لم يشارك قائد الفريق الكابتن حمدان الحمدان في التدريبات المسائية وذلك لتعرضه للانفلونزا .
كما شهدت تدريبات اليوم حضور ومتابعة عضو شرف النادي أحد كبار الداعمين المهندس منصور العفالق وتواجد أمين عام النادي الأستاذ أحمد العيسى وعضو مجلس الإدارة الأستاذ إبراهيم الشهيل ومدير الاحتراف الأستاذ خالد السعود .

11