توضيح من إدارة هجر : الطفيل مدرباً مؤقتاً للفريق الاول و غيابه بسبب دورة تدريبية

%d9%85%d8%a7%d8%ac%d8%af-%d8%a7%d9%84%d8%b7%d9%81%d9%8a%d9%84-2أوضحت إدارة نادي هجر أن المدرب المساعد ماجد الطفيل سيقود الدفة الفنية للفريق الأول لكرة القدم في مباراته المقبلة أمام النهضة في الجولة الثالثة عشر من دوري الدرجة الأولى والتي ستقام يوم الجمعة المقبل على ملعب نادي النهضة بالدمام ، وسيستمر في قيادة الفريق مع المدرب المساعد عصام الشعيبي إلى حين التعاقد مع مدير فني .
وتود إدارة النادي أن توضح لجماهير النادي أن غياب المدرب ماجد الطفيل خلال الأيام الأخيرة يأتي لارتباطه بالدورة الخاصة بالرخصة التدريبية للمحترفين “برو” التي تقام في الرياض تحت مظلة الفيفا وبإشراف من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وذلك بإذن مسبق من إدارة النادي حيث أن هذه الدورة مجدولة منذ فترة .
هذا ومن المقرر أن يقود المدرب ماجد الطفيل تدريبات الفريق غداً الأربعاء ، وقدمت إدارة النادي خالص الشكر والتقدير لمدرب الفريق الأولمبي أحمد فتح على جهوده مع الفريق الأول خلال الثلاثة الأيام الماضية .
وتؤكد إدارة نادي هجر أنها لم تنهي الاتفاق مع أي مدرب لقيادة الفريق الأول وأن كل ما طرح من أسماء هي اجتهادات شخصية حيث أن إدارة النادي تدرس ملفات عدة مدربين لاختيار المدرب الأنسب لهذه المرحلة ، وسيتم الإعلان عن المدرب الجديد للفريق بعد التعاقد معه عبر المركز الإعلامي بالنادي .

11