تحصل على أفضلية التصويت في تويتر لأول 6 جولات من الدوري

Ufm تُسلم العابد سيارة اللاعب الأفضل

b05v2138سلم مدير البرامج الرياضية في إذاعة يو اف ام الأستاذ تركي السالم اليوم الثلاثاء، لاعب فريق الهلال نواف العابد جائزة ufm وشيري السعودية لأفضل لاعب في الستة جولات الأولى من دوري جميل للمحترفين، والتي كانت عبارة عن سيارة (شيري 2017) مقدمة من إذاعة يو اف ام وشركة سهب، والجائزة حصل عليها اللاعب من خلال حملة “تصويت يو اف ام لأفضل لاعب”.
وحاز العابد على أعلى نسبة من تصويت الجماهير في أول 6 جولات من دوري جميل.
وتم تسليمه الجائزة خلال الحفل الذي أقامته إذاعة يو اف ام ، بحضور مدير التسويق والعلاقات العامة في (شيري السعودية) الأستاذ محمد الخميسي، وعدد كبير من رجال الصحافة والإعلام.
وقدّم لاعب الهلال نواف العابد شكرهُ لإذاعة ufm و للجماهير الهلالية على الدعم الذي قدموه له، في تصويت استفتاء الحساب الرسمي لإذاعة يو اف ام ، على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بعد أن نال على أعلى نسبة تصويت بـ 40%، وسط منافسة الثلاثي فهد المولد لاعب فريق الاتحاد الذي حصل على 39%، فيما نال عمر هوساوي لاعب فريق النصر على 16%، في حين نال لاعب فريق الشباب محمد بن يطو على أقل صوت 5%.
وقال العابد: هذا الدور الذي تقوم به الإذاعة يعتبر محفز لنا كلاعبين لمواصلة العطاء داخل المستطيل الأخضر، وأضاف: هذه الإذاعة أثبتت مصداقيتها وحيادها كجهة إعلامية من خلال طرحها، وأنا أحد جمهور إذاعة ufm.
من جهته، أكد الأستاذ تركي السالم مدير البرامج الرياضية بالإذاعة، أن مسابقة يو اف ام وشيري السعودية مستمرة، وسيكون التصويت للسيارة الثانية بنهاية الدور الأول من دوري جميل، حيث يصل عدد السيارات المقدمة للاعبين أربع سيارات، وهناك سياراتين مخصصة للجماهير الرياضية، وسيتم السحب على سيارات الجماهير في نهاية الدور الأول والثاني في نهاية دوري جميل.

يذكر أن إذاعة ufm تقدم سيارة بعد نهاية كل 6 جولات لأفضل لاعب يحصل على أعلى نسبة تصويت من خلال استفتاء يتم طرحه للجماهير عبر حسابها الرسمي في “تويتر” ، ويتم اختيار اللاعبين المطروحين للاستفتاء عبر لجنة فنية بالإذاعة ممثلة في الكابتن نجيب الإمام والكابتن نايف العنزي والكابتن صالح الداود، وقد لاقت تفاعلا كبيرا من الجماهير بعد كل جولة.

11