دوري درجة الشباب: الأهلي يشارك القادسية الصدارة .. وديربي بين النصر والهلال

نجح فريق الأهلي في كسب نظيره الشباب بهدفين نظيفين في لقاء أقيم عصر يوم الخميس على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب بالرياض ضمن مباريات الجولة التاسعة من بطولة دوري المملكة لدرجة الشباب لكرة القدم, وسجل هدفي الأهلي كل من ماجد ثابت ومحمد الحارثي, ليتشارك بهذه النتيجة الأهلي الصدارة مع القادسية برصيد 22 نقطة ولكن القادسية يتفوق بفارق الأهداف, في حين بقي الشباب في المركز الخامس برصيد 14 نقطة.

وفي مباريات أخرى ضمن نفس الجولة, خسر الاتحاد على ملعبه بجدة أمام الفتح بثلاثة أهداف لهدفين, ليتراجع للمركز الثالث بـ19 نقطة, وارتفع رصيد الفتح بهذا الفوز للمركز التاسع بـ8 نقاط.

كما تغلب الاتفاق على الأنصار في ملعب الأخير بالمدينة المنورة بثلاثة أهداف مقابل هدف, ليتقدم الاتفاق في لائحة الترتيب للمركز السابع بـ9 نقاط, وبقي الأنصار متذيلاً للترتيب بنقطتين.

مباريات يوم الجمعة

وتختتم الجولة التاسعة عصر يوم الخميس باقامة ثلاث مباريات, ستكون أقواها وأكثرها ترقب هي مباراة النصر والهلال في ديربي الرياض, ويملك الهلال 17 نقطة في المركز الرابع, في حين يأتي النصر سادساً بـ11 نقطة.

كما يلاقي الوحدة صاحب المركز العاشر بـ6 نقاط في ملعبه بمكة المكرمة نظيره القادسية المتصدر بـ22 نقطة, ويواجه نجران الحادي عشر بـ6 نقاط ضيفه حطين الثامن بـ8 نقاط.

المباراة

التوقيت – المكان

القناة الناقلة

النصر – الهلال

3:40- الرياض

القناة الرياضية 3

الوحدة – القادسية

4:10- مكة المكرمة

ــ

نجران – حطين

3:15 –نجران

ــ

108