الهدى ومدارس الرياض والنهضة أبطال المملكة للمبارزة

%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6%d9%a1%d9%a2%d9%a0%d9%a3_%d9%a1%d9%a2%d9%a1%d9%a4%d9%a3%d9%a7توج أمين عام الاتحاد السعودي للمبارزة الدكتور حازم عابد الفائزين في بطولة المملكة للمبارزة تحت 15 سنة للأسلحة الثلاثة التي اختتمت أمس على الصالة الرياضية بمدارس الرياض بعد ان استمرت لمدة يومين ، وكان عضو الاتحاد السعودي للمبارزة صالح الراقي قد توج الفائزين في منافسات ( الفردي) في اليوم الأول من منافسات البطولة.

وحقق فريق الهدى المركز الأول في سلاح السيف وحل الوطني ثانيا ومدارس الرياض ثالثا، وفي منافسات ( الفردي) حصل يوسف المطر ( الهدى) على المركز الأول، وجاء زميله علي البحراني ثانيا، وجاسر البكر ( النهضة) ثالثا، وعبدالله العليواني ( الهدى) في المركز الثالث مكرر.

وحصل فريق مدارس الرياض على المركز الأول في سلاح الشيش وحل النور ثانيا ومدارس الملك فيصل ثالثا، وفي منافسات الفردي حقق لاعب مدارس الرياض سعود الربيع المركز الأول، وجاء حسن اليوسف(النور) ثانيا، ومشعل الرشيد ( مدارس الرياض) ثالثا وزميله فيصل الجهني في المركز الثالث مكرر.

وفي منافسات سلاح المبارزة حصل النهضة على المركز الأول، وحل النور ثانيا وعكاظ ثالثا، وفي منافسات الفردي حصل عمر العكاس( النهضة) على المركز الأول، وحل حسن الحجيري ( النور) ثانيا، وأحمد الفيحاني( الجزيرة) ثالثا، وحسين الطويل( الهدى) في المركز الثالث مكرر.

10