دوري درجة الناشئين: الهلال يواصل الصدارة بسداسية في الطائي .. والاتحاد والشباب يطيحان بالنصر والأهلي بثلاثية

واصل فريق الهلال تصدره لدوري المملكة لدرجة الناشئين وذلك بعد تغلبه على ضيفه الطائي بسداسية نظيفة في لقاء أقيم على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال ضمن مباريات الجولة التاسعة من البطولة, وسجل للهلال كل من ريان القرني هدفين  وخالد القطام هدفين  ومشعل الحوطي وعبدالمجيد السواط. ليرفع الهلال رصيده النقطي إلى 23 نقطة وبفارق ست نقاط عن أقرب ملاحقيه.

وفي ملعب نادي النصر, خسر صاحب الأرض ووصيف البطولة من ضيفه الاتحاد على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود وذلك بثلاثة أهداف مقابل هدفين, سجل للاتحاد كل من خالد عبدالواحد وعمر بخاري وعبدالرحمن الهارون, فيما سجل للنصر محمد الشهراني وخالد يحيى, ليتوقف رصيد النصر عند النقطة 17 ويبقى في المركز الثاني, فيما ارتفع رصيد الاتحاد للنقطة ويبقى سابعاً بـ13 نقطة.

وفي الدمام, فشل فريق ناشئ الاتفاق في العودة الى أجواء المباراة التي جمعتهم بضيفهم فريق القادسية في لقاء الكلاسيكو المصغر على مستوى الناشئين في المباراة التي اقيمت على ملعب الراحل عبد الله الدبل بنادي الاتفاق حيث بكر القادسية باحراز الهدف اليتيم في الدقيقة 37 عن طريق لاعبه عادل الــ مشيط, ليقفز القادسية للمركز الثالث بـ16 نقطة, ويتراجع الاتفاق للرابع بـ15 نقطة.

وعلى ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب, خسر الأهلي أمام مضيفه الشباب بثلاثة أهداف لهدفين, ليتراجع الفريق الأهلاوي من المركز الرابع إلى المركز السادس بـ14 نقطة, فيما قفز الشباب ليحتل المركز الخامس بفارق الأهداف عن الرابع الاتفاق وبرصيد 15 نقطة.

وفي مباريات أخرى, كسب التعاون فريق النجمة في عنيزة بثلاثية نظيفة, ليرتفع رصيد التعاون لـ10 في المركز التاسع, وتبقى النجمة في المركز الحادي عشر بـ4 نقاط. في حين تعادل حطين على أرضه مع الوحدة بهدف لكل منهما, ليحل الوحدة ثامناً بـ19 نقاط, ويأتي حطين عاشراً بثمان نقاط.

108