نشأت أكرم يعلن عبر الفيس بوك اعتزاله اللعب دولياً

النصر الإماراتي

اعلن لاعب المنتخب العراقي نشأت اكرم اعتزاله اللعب دولياً وذلك على خلفية عدم دعوته الى تشكيلة المنتخب العراقي التي اعلنت للمشاركة في تصفيات كاس اسيا 2015.

وجاء قرار الاعتزال الدولي للاعب ليعبر عن فشل المحاولات التي اجريت خلال الفترة الماضية بشأن عودته مجدداً الى تشكيلة المنتخب العراقي خصوصا وانه ابعد من المشاركة في خليجي 21 بعد ان انتقد الاتحاد العراقي لكرة القدم بشدة من خلال احد التصريحات التي اثارت غضب الاتحاد العراقي.

ووجه نشأت اكرم رسالة عبر موقعه الشخصي على الفيس بوك قائلاً : اتوجه للجماهير العراقية والعربية والى كل احبائي بالشكر والتقدير على مساندتهم لي طوال فترة تمثيلي لمنتخب العراق والذي خدمته بكل تفاني متكللا بالجهد والعرق ويسرني ان اعلن لكل الجماهير الرياضية وعشاقي بشكل خاص باعتزالي اللعب دوليا وذلك بعد قضاء فترة طويله حافله بالانجازات ولفسح المجال للجيل الشاب الصاعد والذي اعتبره خير خلف لخير سلف واتمنى النجاح والتميز للكرة العراقية.

وعبرت الجماهير العراقية عن دهشتها من قرار الاعتزال الذي جاء في وقت بات المنتخب العراقي بحاجة ماسة الى خدمات نشأت اكرم لاسيما في خط الوسط الذي يحتاج الى تواجد لاعب خبرة بامكانيات نشات اكرم.

ولم تعرف لغاية الان الوجهة الاحترافية المقبلة للاعب بعد ان تم الاستغناء عن خدماته من نادي النصر الاماراتي الذي مثله في مباريات المرحلة الاولى من الدوري الاماراتي للموسم الحالي.

وقضى نشأت اكرم 12 عاماً مع المنتخب العراقي واستطاع من تحقيق العديد من الانجازات والالقاب للكرة العراقية وكان احد ابرز اللاعبين الذين ساهموا في حصول العراق على لقب كاس اسيا 2007 ويعتبر هو اول لاعب من لاعبي الجيل الذهبي للمنتخب العراقي الذي يعلن اعتزاله اللعب دوليا.

التعليقات

2 تعليقان
  1. عجيب امركم
    1

    مو بس المنتخب العراقي الي خسره حتى نحن المتابعين خسرنا نجم و قامه فنيه في ارض الملعب ..

    اتمنى لك التوفيق في حياتك الكرويه والشخصيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يناير, 2013 الساعة : 6:46 م
  2. فتى الأخدود
    2

    لم يعد لديه ما يقدمه للمنتخب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يناير, 2013 الساعة : 7:38 م
110