العثمانية بطلا لبطولة المنشأت

img-20161203-wa0127حقق فريق مركز العثمانية بطولة أمن المنشأت بمحافظة الاحساء بعد فوزة على فريق مركز شدقم بركلات الترجيح ، وكان اللقاء قد انتهى في وقته الأصلي بالتعادل السلبي قبل أن يحتكم الفريقان للركلات الحظ الترجيحية والتي أتسمت للعثمانية وتوج من خلالها كبطل لهذه البطولة .

وكان المقدم ركن عبدالله يوسف العتيبي مساعد قوة امن المنشات بمحافظة الاحساء قد رعى الحفل الختامي لهذه البطولة وشهد الحفل الختامي حضور ابراهيم المبرزي مدير ملعب مدينة الامير عبدالله بن جلوي الرياضية و مدير ادارة العمليات النقيب محمد خالد العبدالقادر وعدد من ضباط المركز بالمحافظة.
على صعيد الجوائز الفردية حصل على جائزة احسن لاعب بالبطولة كمال الصبحي من فريق مركز خريص ، أما جائزة أفضل حارس بالبطولة فذهبت للحارس فواز الفواز من فريق مركز العثمانية ، وحصل على جائزة هداف البطولة اللاعب نواف المخالدة من فريق مركز شدقم .
وحصل على جائزة اختراق الضاحية اللاعب سعد الخبراني من مركز الحوية .
من جانبه عبر المقدم ركن عبدالله العتيبي عن سعادته بما شهده في اللقاء الختامي من منافسه وندية وأثارة بين الفريقين طرفي النهائي مشددا على ان الهدف من أقامة مثل هذه البطولة الرياضية رفع المعدل اللياقي لدى افراد امن المنشأت علاوة على زيادة التلاحم والمعرفة ما بين المراكز ، مُقدماً شكره للجنة المنظمة على ما قدمته من اعمال مميزة لإنجاح هذه البطولة .

10