الذويبي يؤكد قدرة الفيصلي على العودة من الرياض بنتيجة إيجابية

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي تدريباته اليومية عصر يوم الثلاثاء على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية استعداداً لمواجهة فريق الهلال عصر الخميس المقبل ضمن الجولة الثامنة عشر لدوري زين للمحترفين , وقد اعتمد المدير الفني للفريق السيد زلاتكو على الجانب اللياقي والتكتيكي وبعدها أقام المدرب مناورة خفيفة على كامل الملعب ليتمكن من الاطلاع على جاهزية الفريق ومازال اللاعبان داريو الكرواتي وعبدالله راسان يمارسان التمارين الانفرادية بسبب الإصابة , وأيضا يتواجد في غرفة العيادة الطبية اللاعب عمر عبدالعزيز ليواصل برنامجه العلاجي . وقد تواجد في تمرين الفريق إحدى القنوات الفضائية الرياضية والتابعة ببرنامج كورة الذي يبث في قنوات روتانا خليجية لتصوير التمرين واخذ بعض التصاريح بعد نهاية التمرين .

وأقام الجهاز الفني والإداري واللاعبون حفله بسيطة وقدموا كيكة (تورتة) لمترجم الفريق السوداني محمد صلاح بمناسبة تأهل المنتخب السوداني إلى الدور الثاني للمونديال الأفريقي وقد عبر المترجم أبو صلاح شكره وتقديره على هذه اللفتة الأخوية الجميلة والغير مستغربه .

ومن جانبه ستغادر بعثة الفريق إلى مدينة الرياض صباح يوم الأربعاء وسيكون أخر تمرين للفريق قبل مواجهة الهلال على الملعب الرديف بأستاذ الأمير فيصل بن فهد رحمه الله بالملز عصر يوم الأربعاء .

ومن ناحية أخرى أكد قائد الفريق اللاعب وصل الذويبي بأن لقائهم أمام شقيقهم الهلال ستكون صعبه وقويه وفريقنا جاهز للقاء وبأذن الله لن نتأثر  بالغيابات التي لحقت بالفريق وفريقنا الدور الثاني يتألق ويتحسن وقد حصلنا على نقطتين من أمام الشباب والنصر على ملعبهم ولسنا عاجزين على الحصول على نقاط المباراة وتمنى أن يقدم وزملائه نقاط المباراة هديه لجماهير الفيصلي ( عنابي سدير ) .

وتحدث مدافع الفريق اللاعب احمد البحري بأن استعدادهم لمواجهتهم أمام شقيقهم الهلال عصر الخميس القادم كانت جيده ومعنوياتهم مرتفعه وأنهم جاهزون للمباراة الدورية وسنسعى لمواصلة حصدنا للنقاط ومازال لدينا الكثير من كسب اللقاءات وسنواجه فريق كبير وسيلعب على أرضه وبين جمهوره وسنحاول أنا وزملائي الخروج من المباراة بنتيجة ايجابية .

108