دوري درجة الناشئين: النصر يستضيف الاتحاد والشباب يواجه الأهلي في أقوى لقاءات الجولة التاسعة

تفتح عصر يوم الأربعاء مباريات الجولة التاسعة من بطولة دوري المملكة لدرجة الناشئين لكرة القدم, وذلك بإقامة ست مباريات, ستكون أقواها مباراة النصر والاتحاد, وكذلك مباراة الشباب والأهلي.

وسيقام لقاء النصر والاتحاد على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود رحمه الله بنادي النصر, ويملك صاحب الأرض في رصيده17 نقطة ويحتل المركز الثاني, فيما يملك الاتحاد الضيف 10 نقاط في المركز السابع.

في حين يقام لقاء الشباب والأهلي على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب, ويحل صاحب الأرض في المركز السادس بـ12 نقطة, فيما يحل الأهلي الضيف في المركز الرابع بـ14 نقطة.

وفي مباريات أخرى, يواجه المتصدر الهلال بـ20 نقطة نظيره الطائي متذيل الترتيب بـ3 نقاط, وذلك على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال. ويلاقي الاتفاق الثالث بـ15 نقطة غريمه التقليدي القادسية الخامس بـ13 نقطة على ملعب خالد الدبل رحمه الله بنادي الاتفاق.

وعلى ملعب نادي النجمة يستضيف النجمة صاحب المركز الحادي عشر بـ4 نقاط, نظيره التعاون التاسع بـ7 نقاط. ويلاقي حطين على ملعب بجازان ضيفه الوحدة, ويملك حطين 7 نقاط في المركز العاشر, بينما يملك الوحدة 9 نقاط في المركز الثامن.

المباراة

التوقيت – المكان

القناة الناقلة

النصر – الاتحاد

3:40 – الرياض

ــ

الشباب – الأهلي

3:40- الرياض

ــ

الهلال – الطائي

3:40 – الرياض

ــ

الاتفاق – القادسية

3:25 – الدمام

ــ

النجمة – التعاون

3:50- عنيزة

ــ

حطين – الوحدة

4:05 – جازان

ــ

106