إدارة الخليج تشتري تذاكر لقاء التعاون وتفتح المدرجات للجماهير

 

_ak_3450أعلنت إدارة نادي الخليج عن شراء تذاكر مباراة فريقها الأول لكرة القدم والتي ستجمعه مع التعاون لدخول جماهير الدانة إلى مدرجات استاد الامير سعود بن جلوي بالراكة مجاناً لمؤازرة الفريق الخلجاوي في مباراته الهامة مع التعاون ضمن منافسات الجولة 11 لدوري جميل للمحترفين .

وكان الخليج قد أنهى تحضيراته مساء اليوم ( الجمعة ) على ملعبه بسيهات بتدريب تكتيكي وبالكرات الثابتة وذلك بقيادة التونسي جلال قادري المدير الفني للفريق ، وبعد نهاية التدريب انتظم الفريق في المعسكر الإعدادي لمواجهة التعاون في أحد فنادق الخبر والذي سيستمر حتى قبل التوجه إلى الراكة .

ومن جهته فقد أكد فوزي الباشا رئيس نادي الخليج على أهمية مواجهة فريقه والتي ستجمعه بالتعاون وذلك من أجل تعزيز الفوز الذي حققه الخليج في الجولة الماضية على الوحدة والمضي نحو مراكز الوسط في سلم دوري جميل .
وقال :” نحترم فريق التعاون كفريق قوي ومنتشي مؤخراً بعد فوزه على النصر ولكن ثقتنا كبيرة في لاعبينا بتقديم كل ما لديهم من أجل الظفر بالنقاط الثلاث “.
وأشاد رئيس نادي الخليج بتحضيرات الفريق والتي سارت بشكل جيد فنياً وبدنياً ومعنوياً حيث صرفت الادارة مكافأة الفوز على الوحدة والتعادل مع القادسية وذلك لتحفيز اللاعبين ، كما أعلنت الادارة عن شراء تذاكر المباراة وتقديمها لجماهير الدانة متمنياً حضورها لدعم الفريق لاسيما وأن المباراة الاخيرة التي يحتضنها الخليج على أرضه في الدور الأول لدوري جميل .

11