حكيم شاكر يعلن تشكيلة العراق للقاء أندونيسيا

حكيم شاكراعلن المدرب حكيم شاكر قائمة المنتخب العراقي التي ستشارك في تصفيات كاس اسيا 2015 التي تضم 23 لاعباً وجهت اليهم الدعوة ليكونوا متواجدين في تشكيلة المنتخب العراقي المشارك في هذه التصفيات فيما تم استبعاد اللاعب احمد ياسين المحترف في الدوري السويدي لاسباب انضباطية.

واختار المدرب العراقي حكيم شاكر قائمة تضم 23 لاعباً لمواجهة المنتخب الاندنوسي في اولى مباريات التصفيات التي ستقام في السادس من الشهر المقبل في مدينة دبي الاماراتية التي اختارها الاتحاد العراقي لتكون ارضاً له.

وضمت القائمة اللاعبين نور صبري وجلال حسن ومحمد حميد وعلي رحيمة وسلام شاكر واحمد ابراهيم ومحمد جبار رباط ووليد سالم وعلي عدنان وضرغام اسماعيل ومصطفى ناظم وعلي بهجت وهمام طارق وحمادي احمد وعمار عبد الحسين وسيف سلمان واحمد عباس وخلدون ابراهيم ونبيل صباح ومهند عبد الرحيم ويونس محمود وكرار جاسم وجواد كاظم .

فيما استدعي المحترف في صفوف عجمان الاماراتي كرار جاسم الى تشكيلة المنتخب العراقي بعد استبعاده من المشاركة معه خلال بطولة خليجي 21 بالاضافة الى ان القائمة لم تضم اللاعب نشأت اكرم الذي ابعد من المشاركة مع المنتخب العراقي بسبب تصريحات خرج فيها خلال الفترة الماضية انتقد من خلالها الاتحاد العراقي لكرة القدم.

ويغادر وفد المنتخب العراقي اليوم الاربعاء الى مدينة دبي الاماراتية لاقامة معسكر تدريبي يسبق لقاء اندنوسيا يخوض خلاله مباراة ودية مع المنتخب الماليزي في الثاني من الشهر المقبل لتكون بروفة اخيرة قبل الدخول في مباريات تصفيات كاس اسيا.

واوقعت القرعة المنتخب العراقي في المجوعة الثالثة لتصفيات اسيا الى جانب منتخبات السعودية والصين واندنوسيا.

8