مانشستر سيتي يهدر نقطتين بتعادله مع كوينز بارك

مانشستر سيتي كوينز باركأهدر مانشستر سيتي نقطتين ثمينتين في سعيه للمحافظة على اللقب الذي أحرزه الموسم الماضي بسقوطه في فخ التعادل السلبي مع مضيفه كوينز بارك رينجرز صاحب المركز الأخير مساء يوم الاثنين في افتتاح المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي

ورفع سيتي رصيده إلى 52 نقطة مقلصا الفارق الى 4 نقاط عن جاره مانشستر يونايتد المتصدر الذي يستطيع الابتعاد بفارق 7 نقاط شرط فوزه على ضيفه ساوثمبتون غدا الاربعاء في ختام المرحلة.

وكان سيتي الفريق الافضل طوال الدقائق التسعين لكن مهاجميه فشلوا في هز الشباك على الرغم من الفرص الكثيرة التس سنحت لهم في ظل تألق الحارس البرازيلي جوليو سيزار خصوصا من خلال تصديه لمحاولتين لجاريث باري في أواخر الشوط الأول وأخرى لدافيد سيلفا منتصف الشوط الثاني.

كما أصاب المدافع الأرجنتيني بابلو زاباليتا العارضة في مطلع المباراة. أما أبرز فرصة لكوينز بارك رينجرز فكانت اثر هجمة مرتدة بقيادة صانع الالعاب المغربي عادل تاعرابت الذي تلاعب بالفرنسي جايل كليشي لكنه سدد في جسم الحارس جو هارت.

وعمق نيوكاسل جراح استون فيلا بفوزه عليه 2-1 في عقر داره ملعب فيلا بارك. وافتتح السنغالي بابيس سيسيه التسجيل في الدقيقة اثر تمريرة من الفرنسي موسى سيسوكو القادم قبل أيام إلى نيوكاسل (19) قبل أن يضيف الفرنسي الآخر يوهان كاباي الهدف الثاني من تسديدة قوية من مشارف منطقة الجزاء (31). ورد عليه الدولي البلجيكي كريستيان بينتيكي بهدف استون فيلا من ركلة جزاء (49).

وتعادل ستوك سيتي مع ويجان اتلتيك 2-2. سجل للأول المدافع راين شوكروس بتسديدة نصف مقصية (23) واضاف المهاجم العملاق بيتر كراوتش الثاني اثر كرة مرتدة من الحارس الدولي العماني علي الحبسي اثر تسديدة لشتارلي آدم (48). لكن جيمس ماكارثر سرعان ما قلص الفارق لويجان بعد دقيقتين قبل ان يدرك الارجنتيني فرانكو دي سانتو التعادل (61).

وفي مباراة اخرى، تعادل سندرلاند مع سوانسي سيتي سلبا.

ويلعب غدا ايضا، آرسنال مع ليفربول، وايفرتون مع وست بروميتش البيون، ونوريتش سيتي مع توتنهام هوتسبر، وفولهام مع وست هام يونايتد، وريدينج مع تشلسي.

التعليقات

1 تعليق
  1. عاشق الموج الازرق
    1

    ام القهر ضيع المان سيتي اكثر من 100 هجمة بس كاني شفت حارس الانتر جوليو سيزار هو راح من الانتر بس مدري وين راح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 يناير, 2013 الساعة : 2:34 م
111