مدرب الهلال دياز : بالتركيز سنواصل الصدارة امام الشباب

newsphoto-10169وصف مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم الأرجنتيني “رامون دياز” مباراة فريقه مع ضيفه “الشباب” مساء يوم غد الجمعة بالقوية، التي لا تقل أهمية عن اللقاء الماضي، ذاكرًا أنهم جاهزون لخوض مواجهة الغد، وطموحهم مواصلة تصدّر ترتيب الدوري، والاستمرار في المركز الأول، الذي ناله الفريق عن جدارة واستحقاق، ومهمتهم غدًا تتطلّب التركيز.. جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقد مساء اليوم الخميس في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بمقر النادي.

وأشاد “دياز” بدعم جماهير الهلال في مواجهة “الأهلي” التي خاضها الفريق في “جدة” يوم الجمعة الماضي، ومساندتهم للاعبي الفريق طوال مجريات المباراة، وأضاف :”كان الحضور قويًا، والمباراة انتهت بشكل مرضٍ لهم ولنا، وهم بالفعل اللاعب رقم 12 بالفريق.. وأقول لهم أنّ الفريق يسير في الطريق الصحيح، وأتمنّى أن يساندوننا في مبارياتنا القادمة، لما يقومون به من دور كبير في تحفيز اللاعبين”.

وعن معرفة المدير الفني لفريق الشباب “سامي الجابر” بالهلال، الذي مثلّه ودربه سابقًا، أجاب:”المباراة القادمة ننظر لها مثلما ننظر لأي مباراة أخرى، وهي مهمة بالنسبة إلينا، والفريق يتطوّر من لقاء إلى آخر، ونحن نحترم الشباب وعلى رأسهم المدير الفني للفريق “سامي الجابر”، الذي درّب الهلال، ويعد أحد نجومه البارزون، وكرة القدم فيها متغيّرات، فكل مباراة لها ظروفها، ونعمل حاليًا على استمرارية تطور الفريق في كافة النواحي، وطموحنا أن يظهر الفريق يشكل جيدّ ويحقق نتيجة إيجابية مقرونة بالمستوى”.

من جهته، شدّد المحترف الأوروغوياني “نيوكولاس ميليسي” على أهمية تحقيق النقاط الثلاث في لقاء الغد، والاستمرار في صدارة ترتيب الدوري، مشيرًا إلى أن استعداداتهم للقاء الغد كانت مليئة بالجديّة، وزاد:”متحفزون لخوض مواجهة الغد، ونحن نتدرّب بشكل جاد، ونعلم أن كل مبارياتنا القادمة صعبة، ولا زال أمامنا طريق طويل يتطلّب منّا الكثير من الجهد والعطاء”.

وحول دعم الجمهور له، وتواجده في القائمة الأساسية للفريق خلال المباريات الماضية، أشار إلى أن أي لاعب يذهب إلى دوري آخر؛ يحتاج إلى وقت للانسجام والتأقلم على طريقة اللعب، وزاد:”في الفترة الماضية سنحت لي الفرصة بالمشاركة أساسيًا، وعملت على استغلالها؛ لمساعدة بقية زملائي في الفريق الذين دعموني، وأود أن أشكر جماهير الهلال على دعمها ومساندتها خلال الفترة الماضية.

11