شباب الأهلي يعسكرون في الإمارات للمحافظة على لقب الدوري

ينتظر أن تغادر بعثة فريق الأهلي لكرة القدم لفئة الشباب يوم الأربعاء إلى دولة الإمارات العربية المتحدة من أجل إقامة معسكر إعدادي يمتد حتى الثالث والعشرين من الشهر الجاري في مدينة دبي. ويأتي هذا المعسكر بعد انتهاء فترة التوقف لمسابقة دوري الشباب في الأيام الماضية نتيجة للاختبارات الدراسية. وسيخوض فريق الأهلي للشباب لقاءين وديين أمام كلا من الوصل ودبي أثناء هذا المعسكر الذي سيشهد تدريبات صباحية ومسائية على ملعب نادي الشباب.

وتضم البعثة التي يترأسها حسين الدريهم (32) شخص وتتكون من التونسي محمد الطرابلسي مدرب الفريق و أسامة برناوي مساعد المدرب وإسماعيل مسعود مدرب الحراس و كريم خلف الله مدرب اللياقة و عبد اللطيف روابح أخصائي العلاج الطبيعي وفارس الشمراني إداري الفريق ويوسف شوعر مسئول الأدوات والملاعب. إلى جانب اللاعبين وهم أحمد الحربي و أحمد الغامدي و جابر الجيزاني و علي العامري و حامد الشريف و محمد القرني و سعيد الربيعي و وليد المالكي و حاتم أبكر و مازن مهدي و هيثم المولد و ريان الحربي و محمد الحداد و عبد الرحيم السفري و محمد الحكمي و ريان الموسى و ماجد ثابت و فارس الأحمدي و محمد الحارثي و البراء باعظيم و رائد الغامدي و أحمد المالكي و راشد البيشي و جابر المباركي و إبراهيم الزبيدي.

وأكد حسين الدريهم رئيس البعثة ومدير الفريق على أن الهدف الرئيسي من إقامة هذا المعسكر يأتي من أجل إعداد اللاعبين فنيا وبدنيا للمرحلة المقبلة من مباريات الدوري.

وقال: فضلنا إقامة هذا المعسكر من أجل تجهيز اللاعبين بشكل جيد بعد فترة التوقف الماضية ونسعى لإعداد اللاعبين فنيا وبدنيا من أجل مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية.

يذكر أن فريق الأهلي يحتل المرتبة الثالثة في سلم الترتيب العام لدوري الشباب برصيد ستة عشر نقاط بعد أن لعب سبع مباريات فاز في خمس مباريات وتعادل في مباراة وخسر مثلها وله من الأهداف ثمانية أهداف وعليه هدفين.

وسيخوض فريق الأهلي لقائه المقبل أمام الفتح في جدة على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل في مقر النادي ضمن مباريات الجولة الثامنة.

106