معسكرات منتخب الصالات من تركيا الى ايطاليا الى سلوفينيا الى صربيا والنتيجة نقطة واحده

 

????????????????????????????????????

بعد النتائج المخيبة والهزائم المتتالية والخروج من البطولات تلوا الاخر بنقطة واحدة ‏يحق لي ان اتسأل واطالب بتوضيح عن ماذا يفعلون بهذا المنتخب وماهي فوائد هذا المعسكرات والجولات الأوروبية فمنتخبات الجوار لم تدفع هذه المبالغ وهذه المعسكرات المكلفة وتحقق نتائج افضل من هذا المنتخب الواقع والارقام تقول ان منتخبنا لكرة قدم الصالات اشترك خلال ثلاثة سنوات فى 4 بطولات باجمالى 15 مباراه عدم الفوز فى اى مباراه تعادل فى 5 مباريات والهزيمه فى 10 مباريات احرز 33 هدف دخل مرماه 54 هدف اى سالب 21 هدف هذا هو حال اخضر الصالات ولازالو يخرجون ويعتذرون من ثلاث سنوات ويكذبون ويختلقون الاعذار هل نجد اي اجابة او اي عمل يقومون به في هذه المعسكرات :—–

 نتمنى من اللجنة ان تبين لنا فوائد هذا المعسكرات ؟
 والسؤال المهم جداً هل هذه المعسكرات تمت وفق رؤى فنية واضحة وحاجة حقيقة للمنتخب وتخطيط ودراسة ؟
 اختيار دولة صربيا لإقامة هذا المعسكر مالهدف منه وخاصة بعد ان فشل المعسكر في تركيا و سلوفينيا وهزائم بالعشرة ورحلة التزلج علي الجليد وقبل هذا معسكر ايطاليا الفاشل والدليل بعد هذه الجولة السياحية في اوروبا نقطه واحده ومركز اخير وهدر للاموال وتراجع في التصنيف العالمي ؟
 حينما تكون المعسكرات للسياحه فلا تنتظر اي تطوير او تطور ؟
 هذا المعسكر غير مرتب له ولايوجد له اي تخطيط من اللجنه نهائيا والدليل ما يجري من قص ولصق وتأجيل وتقديم في هذا الدوري الذي أقول انه لايليق بدولة المملكة العربية السعودية !
 اسماء لاعبي المنتخب تبين انه لايوجد اي متابعه للاعبين والحراس في هذا الدوري لا من الوطني ولا من البلجيكي بل الأكثر غرابه انضمام لاعبين من الحواري ولاعبين لم يشاركوا في الدوري وهم بدون انديه ؟
 منتخب صربيا منتخب ثقيل جدا وهو يحتل المركز الرابع في اوروبا وولديه لاعبين اقوياء بدنيا واخرمنتخب خليجي لعبوا معه هو الكويت بطل الخليج وهزموه
( ٧ ) اهداف مقابل هدفين؟
 مهما كانت الاخطاء فإنك تعمل على الاستفاده منها لكن تكرار نفس الاخطاء هذا يدل على الغباء وهذا ماتقوم به هذه اللجنه ؟
الهزيمة درس نتعلم منها للمستقبل لكن ان يكون المستقبل هو الهزيمه فتلك مصيبه ؟
 الدوري الصربي يلعب فيه ١٢فريق وأقيم حتى الان فيه ١٠اسابيع ويتصدر الدوري الصربي نادي يورو موتاز بعدد ٢٧نقطه ؟
 المنتخب الصربي لايوجد له اي استحقاقات رسميه قادمه وأول مشاركة متوقعه له بعد خمس شهور من الان في تصفيات اوروبا المؤهلة لنهائيات امّم اوروبا حيث يقع في مجموعة ١/اسبانيا ٢/بولندا من أقوى المنتخبات في اوروبا وإسبانيا هي بطلة اوروبا في كرة قدم الصالات ومنتخبنا هو صاحب التصنيف ٩٤ عالميا ومنتخب صربيا ١٦عالميا لاتعليق ؟
 المعسكرات للمنتخبات عادة تكون لي الاستعداد للبطولات او تصفيات واعتقد ان منتخب الصالات ليس أمامه اي مشاركة قادمه الى حد الان !!!
 اعتقد ان هذا المعسكر له هدف يريده المدرب الوطني والبلجيكي ومن معهم وهو (( ان يفهموا اللاعب والمتابع والمسؤل انهم يعملون ويقدمون عملا جيدا وان كرة قدم الصالات صعبه التطوير وأنهم هما من يملكون العصا السحرية فقط لتغيرها)) وتناسوا ان المملكة العربية السعودية تملك اهم وأفضل عامل لسرعة تطوير كرة قدم الصالات وهو ((اللاعبين الموهبين سريعي التعلم )) والصحيح ان كرة قدم الصالات لازالت تتراجع وتتراجع ومن اهم الأسباب ضعف منافسات الدوري بسبب عدم وجود الدافع للمشاركة .
 اتمنى ان يعلم اللاعبين في المنتخب ويسعوا الى اكتشاف المستوى الفكري لدى مدربينهم وان ينسخلو من التبعية لهم وان يعلموا ان الاحتراف الحقيقي ليس ان تسمع كلام مدربك ولو كان خاطئ ومحاولة ازالت بعض الافكار السيئة التي تم غرسها في بعض لاعبينا من بعض المدربين ؟
تصويبة كرة قدم الصالات السعودية (( أفضل جهاز لكشف ان العمل غير متقن وغير صحيح هو الأيام فهي كفيلة بإظهار بقاع السواد المتسخة في تاريخ كرة قدم الصالات السعودية ))

11