الهلال يستعد لمواجهة الشباب بمناورة أمام فريق درجة الشباب

newsphoto-10165أجرى فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء مرانه الرئيس؛ استعدادًا لمواجهة ضيفه “الشباب”، عند الساعة الـ٠٧:٥٥ من مساء يوم بعد غد الجمعة، على ستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن لقاءات الجولة الحادية عشرة من دوري جميل للمحترفين، وركّز مدير الجهاز الفني الأرجنتيني “رامون دياز” في المران على النواحي الفنية، إذ طبّق عددًا من الجمل التكتيكية التي يود انتهاجها في اللقاء، قبل أن يخوض الفريق مناورة على كامل مساحة الملعب مع فريق شباب الهلال لكرة القدم؛ حيث واجه شباب الهلال؛ نظير استعداد الفريق الأولمبي لكرة القدم؛ لمواجهة نظيره “أحد”.

فيما يعقد المدير الفني “رامون دياز” وأحد اللاعبين، عند الـ٠٦:١٥ من مساء يوم غد الخميس مؤتمرًا صحافيًا، في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في مقر النادي، على أن يختتم الفريق تحضيراته لمواجهة “الشباب” بمران مغلق يقام مساء الغد.

التعليقات

2 تعليقان
  1. الوحش
    1

    اللهم انصر الاهلي فى كل مكان اللهم امين يارب
    اللهم انصر الاهلي فى كل مكان اللهم امين يارب
    اللهم انصر الاهلي فى كل مكان اللهم امين يارب

    Thumb up 0 Thumb down 2
    1 ديسمبر, 2016 الساعة : 3:52 ص
  2. دوري مسبق دفع مساعد
    2

    في حالة فوز الهلال .. بتواطؤ من قبل الشباب .. اليس حان الوقت ضم الفريقين في نادي واحد .. ونتخلص من التمثيل والكذب ؟؟ انا شبابي ولكن الشجع الهلال بتعصب الخفي .. آخرها ابو شنطة ؟ بطولات الهلال قال ايه هي في الشنطة مضحك ؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 2
    1 ديسمبر, 2016 الساعة : 11:33 ص
90