ماميتش : نعاني أمام فرق الوسط و ستشاهدون ردة الفعل قريباً

زوران ماميتش ‫(1)‬أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر زوران ماميتش عدم رضاه عن ما يقدمه فريقه في مبارياته مع فرق الوسط وقال ما حدث في تلك المباريات حقيقة مؤلمة بالنسبة لنا كان ثمنها خسارتنا لنقاط سهلة ونحن ستعمل على تلافيها في المستقبل وأضاف احياناً الانسان يعود خطوة للخلف من أجل أن يتقدم عشر خطوات للأمام واتمنى ان تكون ردة الفعل لدينا جميعاً ظاهرة في كل المباريات القادمة .

وقال امامنا مباراة مع الباطن لا تقل أهمية عن جميع مباريات الدوري وانا شاهدت مبارياتهم ودرستهم فنياً متوقع أنهم سيلعبون بمنهج دفاعي من خلال اغلاق مناطقهم الدفاعية مع الضغط على وسط الملعب وينتظرون فرصة الكرات المرتدة . وقال نحن عملنا لكي نكون جاهزين تماماً للمباراة ولنعمل كل ما نستطيع من أجل أن نفوز بها .

وعن الاجتماعات التي تمت بعد خسارة الفريق امام التعاون قال الاجتماعات عادة تكون ايجابية ومن الطبيعي في كل عمل أو منظومة أن يكون بعد كل خطوة اجتماع لتقييم العمل سوى كان ايجابياً أو سلبي وهي اجتماعات دورية ودائماً تكون ناجحة وايجابية .

وعن من يستغل أي خسارة للفريق ويؤكد انه ابتعد عن المنافسة قال في كل الأوساط هناك من يستغل العثرات ولكن من الطبيعي أن لا تكون خسارة مباراة التعاون تعني الابتعاد عن المنافسة نحن كان لدينا سلسلة من الانتصارات وحققنا سبع حالات فوز متتالية بما في ذلك مبارياتنا في كأس ولي العهد وهذه الخسارة لم تكن متوقعة ولم تكن النتيجة سعيدة لنا وسنكون محظوظين اذا استفدنا من درس هذه الخسارة واستخلصنا منها العبر والدروس فنحن لازلنا منافسين أقويا على البطولة والتي ستشهد تنافساً قوياً بين النصر والهلال والاتحاد والاهلي من اجل الصدارة والمشوار لايزال طويلاً يحتاج منا لعمل وجهد كبير وكلنا عزيمة وإصرار على أن يكون حضور النصر قوي في بطولات الموسم .

وعن الاصابات التي داهمت عدد كبير من اللاعبين في ظل رغبة النصر في المنافسة وما اذا كان هناك رغبة في استقطاب لاعبين خلال الفترة القادمة قال زوران نحن نناقش مع الادارة باستمرار كل عوامل دعم الفريق والإدارة حريصة على كل ما يدعم الفريق ويزيد من قوته وانا بالنسبة لي ما اراه قوة لدعم الفريق هو عودة المصابين عوض خميس وابراهيم غالب ومن ثم بعد فترة عبدالعزيز الجبرين فمثل هؤلاء قوة حقيقية ودعم للفريق .

فيما قدم حارس النصر عبدالله الشمري اعتذاره لجماهير النصر عن خسارة المباراة الماضية وقال لكل مباراة ظروفها ونحن لم نقدم المستوى المطلوب في هذه المباراة ونعد جماهيرنا الوفية بأن نعوضهم عن ذلك في المباريات القادمة بدأ من مباراة الباطن .

وأضاف فريق الباطن فريق منظم ومجتهد يسعى لأثبات وجوده في الدوري من اجل البقاء ولا شك أن جميع المباريات في الدوري صعبة وتحتاج لجهد وبذل وعطاء من اجل تحقيق الفوز والنقاط الثلاث ومن المتوقع أن يتكتل الباطن دفاعياً ويعتمد على الهجمات المرتدة نحن خلال هذا الاسبوع تدربنا جيداً والمدرب وضع الخطة المناسبة للمباراة وان شاء الله نطبق ذلك ونحقق ما نريد بالمباراة .

واشاد الشمري بما قدمه زميله حسين شيعان في المباريات الماضية وقال مستوى الحراسة في النصر هذا الموسم أفضل بكثير عن ما كان عليه في الموسم الماضي ومن يقف في حراسة المرمى من زملائي يعتبر مصدر ثقة واطمئنان للفريق وأن شاء الله نقدم مستوى افضل في المباريات القادمة لأننا لازلنا نطمح بالأفضل دائماً .

وثمن الشمري وقفات جماهير النصر مع الفريق وقال جماهير النصر داعمة باستمرار للفريق وحضورها أكبر محفز لنا وإن شاء الله نسعدهم في هذا الموسم بعودة النصر لمنصات التتويج بحول الله وقوته .

11