تستضيفها الدوحة بمشاركة 34 دولة وابرز لاعبي العالم

ال الشيخ والدليجان يمثلان اخضر البولينج في بطولة العالم للفردي

%d8%a8%d8%af%d8%b1-%d9%88%d8%b9%d8%a8%d8%af%d8%a7%d9%84%d9%84%d9%87تغادر مساء غد الخميس بعثة المنتخب السعودي الأول للبولينج الى دولة قطر للمشاركة في بطولة العالم للفردي التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة بداية من الثاني وحتى التاسع ديسمبر المقبل في مركز قطر الدولي للبولينج.

وكان المدرب الأمريكي للمنتخب السعودي ريتشارد ريك قد حدد من خلال التصنيف المعمول به في الاتحاد السعودي للبولينج والتي يتم من خلالها اختيار اللاعبين المشاركين ، ويتصدر التصنيف لاعبا المنتخب السعودي الأول بدر آل الشيخ وعبدالله الدليجان وهو ما اهلهم للمشاركة في البطولة العالمية.

وتضم البعثة السعودية رئيس الاتحاد السعودي للبولينج الأمير عبدالحكيم بن مساعد والمدرب الأمريكي ريتشارد ريك ومساعده المدرب الوطني ياسر أبو الريش والإداري جايد العتيبي والمنسق الإعلامي حمد الشغرود.

وأكد إداري المنتخب السعودي جايد العتيبي أن بطولة العالم الفردية ستشهد مشاركة عدد كبير من نجوم اللعبة من مختلف دول العالم حيث يبلغ عدد الدول المشاركة في هذا المحفل ما يقارب 34 دولة.

واشار العتيبي الى أن المرحلة الإعدادية لهذه البطولة سارت كما خطط لها ووفق برنامج زمني وضع من القائمين على الاتحاد واحتضنت مدينة الرياض المعسكر الخاص بهذه البطولة والتي نأمل ان يحقق من خلالها لاعبا المنتخب السعودي بدر آل الشيخ وعبدالله الدليجان أعلى درجات الفائدة الفنية وتحقيق نتائج إيجابية تضاف للمنجزات السعودية في اللعبة.

92