قبل مواجهتما مساء الاربعاء

الهلال يؤكد غياب الدوسري .. والنصر يدفع بقائد البحرين في أول لقاء رسمي

الشلهوب الجاسر

اختتم فريق الهلال الأول لكرة القدم تحضيراته مساء يوم الثلاثاء تأهباً لملاقاة نظيره “النصر” في اللقاء الذي سيجمعهما مساء يوم الأربعاء على استاد الملك فهد الدولي، ضمن الجولة الثامنة عشر من دوري المحترفين السعودي، واشتمل المران على جوانب ترفيهية وتكتيكية اختتمها الفرنسي “انتوان كومبوارية” بمناورة على ربع مساحة الملعب بمشاركة البرازيلي “أوزيا دي باولا” الذي تمت مطابقة بطاقته الدولية وسيكون بمقدوره المشاركة في لقاء الغد متى ما رأى الجهاز الفني ذلك، وفي الوقت نفسه واصل السداسي: “ماجد المرشدي، حسن خيرات،رضوان الموسى، محمد قاسم، عبداللطيف الغنام وعبدالعزيز الدوسري” برامجهم التأهيلية واللياقية.

من جانبه، نفى لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم “محمد الشلهوب” إدلائه بأي تصريح صحافي خلال الأيام الماضية، مُشدداً على أن ما نشر اليوم على لسانه في إحدى الصحف غير صحيح إطلاقاً.

وعلى صعيد آخر، يرتدي لاعبو فريق الهلال الأول قمصان جمعية سند لدعم الأطفال المرضى بالسرطان إلى جانب حملهم لافتة تخص الجمعية برفقة عدد من أطفال الجمعية، يذكر أن الهلال قد تبرع عن حصته من دخل لقاء الغد؛ وذلك امتداداً لإسهامات الهلال الاجتماعية.

النصر يواصل تحضيراته

وفي النصر, أنهى الفريق الاول لكرة القدم آخر تدريباته على ملعب الامير عبدالرحمن بن سعود “رحمه الله” وذلك تحت اشراف المدرب الاوروغوياني دانيال كارينيو الذي خصص معظمها للترفيه بعدما وضع لمساته على التشكيلة في التدريبات الماضية.

ولا يتوقع أن يستعين المدرب بحسن الراهب في قائمته بسبب انضمامه المتأخر, في حين يبزر اسم محمد حسين ضمن الاسماء الجديدة التي ستثمل الفريق. وبالتالي فإن النصر سيشارك لاول مرة هذا الموسم بالرباعي الاجنبي الجديد في التشكيلة الاساسية.

هذا وكان التدريب الاخير شهد مشاركة جميع اللاعبين, حيث لا توجد اي اصابات, فيما سيفتفد الفريق لجهود لاعبيه محمد عيد وخالد الزيلعي بسبب الايقاف بعد حصولهما على البطاقة الصفراء الثالثة في لقاء التعاون الماضي.

تدريبات النصر 1

10