البعثة وصلت اليوم والقناص يشكر الشعيبي على الاستقبال والتكريم

سفير خادم الحرمين بإندونيسيا يرفض مغادرة ابطال الكاراتيه مطار جاكرتا

img_0385‎قدم سفير خادم الحرمين الشريفين لدى إندونيسيا الأستاذ/ أسامة بن محمد الشعيبي التهنئة لأفراد ولاعبي بعثة المنتخب السعودي للكاراتيه بمناسبة تتويجهم بالمركز الثالث في البطولة الاسيوية الخامسة عشر للناشئين والشباب وتحت 21 سنة والتي اقيمت بمدينة ماكاسار الاندونيسية وحصدهم 11 ميدالية متنوعة .

ورفض السفير السعودي اسامه الشعيبي مغادرة بعثة المنتخب برئاسة الدكتور ابراهيم القناص رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه من مطار جاكرتا قبل ان يلتقي بهم داخل اروقة المطار ويقوم بتهنئتهم وتكريمهم على هذا الانجاز في موقف هو الاول من نوعه ويوكد مدى حرص السفراء السعوديين على الوقوف والدعم لبعثات الوطن .

وأشاد السفير أسامة بن محمد الشعيبي خلال استقباله لبعثة المنتخب السعودي للكاراتيه في المطار بحضور نائب رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه اللوا ناصر عبدالرزاق الرزوقي ونائب رئيس الاتحاد الآسيوي للكاراتيه فخرالدين عبدالمجيد وعدد من منسوبي سفارة خادم الحرمين الشريفين بهذا الإنجاز والعمل الجماعي من افراد البعثة في جميع الاجهزة القائمة على هذا المنتخب بجانب انضباطية اللاعبين والذي اثمر عن تحقيق مركز متقدم في البطولة القارية .

فيما اعرب رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور ابراهيم القناص عن شكره وتقديره لسفير خادم الحرمين الشريفين بإندونيسيا على حرصه وحضوره شخصيا الى المطار وتكريم افراد البعثة رغم مشاغله العملية مبينا ان ذلك غير مستغرب تلك الحفاوة والرعاية في الوقت الذي أثنى على لاعبين المنتخب وشعورهم بالمسؤولية وتحقيق افضل النتائج .

‎وقدم الدكتور ابراهيم القناص في نهاية الاستقبال درع الاتحاد السعودي للكاراتيه كهدية تذكارية بهذه المناسبة لسعادة سفير خادم الحرمين الشريفيين بإندونيسيا.

من جهتها وصلت بعثة المنتخب السعودي للكاراتيه فجر اليوم الثلاثاء الى المملكة حيث كان مدير الاتحاد خالد الحبجر وعدد من منسوبي الاتحاد في استقبال البعثة بمطار الملك خالد الدولي بمدينة الرياض .

93