مساعد مدرب الاتحاد يكشف عن نقاط قوة وضعف العميد

11

اهتم مساعد مدرب نادي الاتحاد الكابتن حسن خليفة بالحديث عن حظوظ الفريق في لقب دوري جميل في الموسم الجاري.

وقال خليفة” الاتحاد فريق كبير ومتعود دائماً على المنافسة على البطولات وصدارة الدوري”.

وتابع” الاتحاد مر بظروف صعبة أول جولتين لدرجة أننا لم نكن متأكدين من الـ 11 لاعب الذين سيلعبون المباراة إلا قبل بدايتها بساعة”.

وأضاف” وقفة الادارة والجهازين الفني والاداري بالاضافة إلى لاعبين نادي الاتحاد وتضحياتهم سبب رئيسي في المنافسة على الصدارة”.

وأكمل” جماهير نادي الاتحاد ووقفتهم الكبيرة خلف النادي ومؤازرتهم للفريق تدفعنا لتقديم المزيد في المستقبل وترفع من طموحاتنا”.

وواصل حديثه” السمري بدايته مع الفريق كانت لتكملة مناروة الفريق الأول بعدها طلب المدرب سييرا استمراره مع الفريق ومنحه الفرصة واثبت نفسه”.

وأتم” عدم التوفيق سبب خسارة الاتحاد من الشباب و النصر بالاضافة إلى عدم جاهزية بعض اللاعبين ومع ذلك الافضلية لنا في المباراتين”.

وأوضح”المدرب سييرا مميز في تطوير قدرات اللاعبين الفردية بتدريبات خاصة لكل مركز., فهد المولد يقدم مجهود كبير ويتميز بالسرعة العالية والادوار الدفاعية .. وسر تألقه هذا الموسم الهدوء داخل منطقة الـ 18″.

وأردف” لم أفكر في ترك العمل في نادي الاتحاد في أي فترة من فترات هذا الموسم, المنافسة في الدوري هذا الموسم بين الرباعي الاتحاد والهلال والنصر والأهلي”.

وختم حديثه” كثرة الاهداف في مرمى الاتحاد كان بسبب غياب الانسجام بين المدافعين في بداية الموسم لوجود 3 لاعبين جدد مع أحمد عسيري”.

91