امير منطقة الباحة: يلتقي رئيس نادي العين ويناقش اوضاع النادي

%d8%b1التقى صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود أمير منطقة الباحة بمكتبة صباح امس الأثنين بمكتبه في الإمارة أمس الأثنين رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي الأستاذ ـ محمد بن عبدالرحمن الزهراني.

وناقش سموه خلال اللقاء أوضاع النادي وآلية العمل الحالية، إضافًة إلى البرامج المنفذة وما سيتم تنفيذه في المرحلة المقبلة، مؤكدًا حرص سموه الكريم على تقديم كل الدعم لنادي العين.

فيما بارك سمو أمير منطقة الباحة لرئيس نادي العين خطوة دخوله لانتخابات مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم ، متمنياً سموه لرئيس نادي العين التوفيق والسداد ،وأن يكون ضمن قائمة المجلس في دروته القادمة.

وأوضح مدير المركز الإعلامي بنادي العين بأن , رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي أعرب باسمة وباسم منسوبي النادي عن شكرهم وامتنانهم لسمو أمير منطقة الباحة على دعمه المتواصل للنادي, الذي كان له الفضل بعد الله في تحقيق عدد من الإنجازات والبطولات.

والجدير بالذكر بإن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والذي يشارك بدوري الدرجة الثانية ممثلاً لأندية منطقة الباحة ، قد حقق الفوزعلى الكوكب بنتيجة 3 اهداف في مباراته والتي اقيمت مؤخراً بالباحة فيما يلتقي الفريق اليوم الثلاثاء ضمن تصفيات كأس الملك دور 32 نادي قلوة بالباحة.

92