تدريبات خاصة للشمراني في الشباب .. والفتح يحفز جماهيره بالتذاكر المجانية

تدريبات الشباب

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريبه قبل الأخير عصر يوم الثلاثاء على الملعب الرديف بالنادي،وذلك تأهباً للقاء الفتح يوم الخميس المقبل على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الساعة (3.25) عصراً.

وبدأت التدريبات على الملعب الرديف بالنادي الساعة الرابعة عصراً بتمارين إحماء أعقبها تدريبات لياقية تحت إشراف مدرب اللياقة “رينات فليبارت” عقب ذلك قسم مدرب الفريق السيد”إيمليو فيريرا” اللاعبين إلى مجموعتين أجرت مناورة تكتيكية على منتصف الملعب طبقت عدداً من الجمل الفنية.

وأخضع المدرب رباعي الفريق الأول لكرة القدم : تميم الدوسري و فهد الدوسري وحسن معاذ وكماتشو إلى تدريبات خاصة تمثلت في تنفيذ الكرات الثابتة، فيما أدى الثنائي عبدالله الشهيل وناصر الشمراني تدريبات خاصة تمثلت في تنفيذ الكرات العرضية .

 الفتح يحفز جماهيره بالتذاكر المجانية

وسط حضور ومتابعة عضو مجلس ادارة نادي الفتح والمشرف العام على الفريق أحمد الراشد, واصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته عصر يوم الثلاثاء على ملعب النادي الرئيسي وسط أجواء مغبرة و رياح قوية شهدتها الاحساء . وركز المدير الفني للفريق السيد فتحي الجبال من خلال التدريبات على تطبيق العديد من الجمل الفنية التي تركزت على العرضيات والضربات الرأسية .

من جهة أخرى طرحت إدارة نادي الفتح تذاكر مباراة الفتح والشباب القادمة والتي ستقام عصر يوم الخميس وفي تمام الساعة 3:25 فيما تكفل مجموعة من أعضاء الشرف في شراء العديد من التذاكر المجانية و توزيعها على الجماهير الفتحاوية عند بوابة الدرجة الأولى المخصصة للجماهير الفتحاوية من أجل تحفيزهم على الحضور ومؤازرة الفريق.

تدريبات الفتح

9