دوري درجة الشباب: الانصار يوقف جموح القادسية .. والاهلي يتغلب على النصر

كسب فريق الاتحاد نظيره فريق حطين ضمن مباريات الجولة السابعة من مباريات الدوري الممتاز لدرجة الشباب بنتيجة خمسة أهداف دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد أحرز أهداف اللقاء فهد المولد “ثلاثة أهداف” عبدالرحمن الغامدي و عبدالفتاح عسيري.

فيما كسب فريق درجة الشباب بالنادي شقيقه فريق الوحدة بثلاثة اهداف لهدفين سجل اهداف الشباب اللاعب نواف المغيري (هدفين) وعبدالرحمن الدوسري (هدف).

وعلى ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود بالرياض تغلب فريق الأهلي على مضيفه النصر بهدف مقابل لاشيء ، سجل هدف الأهلي الوحيد عن طريق اللاعب ريان الموسى عند الدقيقة السادسة عشر من عمر اللقاء.

وتغلب فريق الهلال على ضيفه نجران بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، وتعادل فريقا الانصار والقادسية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما ، وفاز الإتفاق على الفتح بثلاثة اهداف دون مقابل ، وفاز فريق الشباب على فريق الوحدة بثلاثة أهداف لهدفين.

بهذه النتائج قفز كل من فريق الاتحاد للمركز الثاني برصيد 16 نقطة والأهلي للمركز الثالث برصيد 16 نقطة ، وحل فريق الهلال في المركز الثالث بـ 13 نقطة ، بينما رفع فريق الاتفاق رصيده إلى 6 نقاط ، بينما يضل الشباب في مركزه الخامس برصيد 13 نقطة.

جدول الترتيب :
1 – القادسية ( 19 نقطة )

2 – الاتحاد ( 16 نقطة )

3 – الأهلي ( 16 نقطة )

4 – الهلال ( 14 نقطة )

5 – الشباب ( 13 نقاط )

6 – النصر ( 10 نقاط )

7 – الوحدة ( 6 نقاط )

8 – نجران ( 6 نقاط )

9 – الاتفاق ( 6 نقاط )

10 – حطين ( 5 نقاط )

11 – الفتح ( 5 نقاط )

12 – الأنصار ( نقطتين )

110