برعاية وزير التعليم “العيسى”.. الأحساء تستضيف الدورة الرياضية المدرسية للصغار على مستوى المملكة

%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6%d9%a1%d9%a1%d9%a2%d9%a8_%d9%a0%d9%a2%d9%a0%d9%a4%d9%a1%d9%a7برعاية وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى وباستضافة من إدارة تعليم الأحساء تنطلق غداً الأثنين الدورة الرياضية المدرسية للصغار (المرحلة المتوسطة) والتي تضم مشاركات مدرسية من جميع مدارس مناطق المملكة العربية السعودية للرياضات : كرة القدم – كرة اليد – ألعاب القوى – كرة الطاولة – الجمباز – السباحة، والتي تستمر حتى يوم الأحد القادم .
وتأتي هذه الاستضافة إستكمالاً لتميّز محافظة الأحساء كونها رائدةً في الأعمال الرياضية والإبداعية , ويحضر حفل الافتتاح وكيل وزارة التعليم الدكتور عبدالرحمن بن محمد البراك.
وستكون هناك مسيرة للمنتخبات التعليمية المشاركة ,فيما سيكون هناك اوبريت إنشادي بعنوان ( رؤية وطن ) من تأليف الطالب أنس بن عبدالله الخضير الفائز بالمركز الثاني في مسابقة الشعر الفصيح على مستوى الوزارة , و أداء للمنشد محمد الحادي والمنشد فهد الفرحان , وإخراج المشرف التربوي أ. أحمد بن علي الجاسر والمشرف التربوي أ. خالد بن خليفة الخميس .
فيما ينطلق الحفل في تمام الساعة ٧ مساءً في الصالة الرياضية بملعب الاستاد الرياضي بالأحساء .
وقال المنشد محمد الحادي باحتواء الأوبريت على خمس لوحات إنشادية متنوعة وذات أفكار حديثة بلغة عربية فصيحة وبألحان متميزة ومختلفة ومتناغمة مع الكلمة وبمؤثرات وأصوات بشرية ، حيث يتميز المنشد محمد الحادي عنايته الشديدة في اختيار الألحان في أعماله كما يؤكد أن لوحات الاوبريت خالية تماماً من أي آلات موسيقية ، ويتمنى أن ينال العمل على إعجاب واستحسان الجميع .

92