قبل مواجهة الديربي

كومبواريه يهدد بالبرازيلي اوزيا .. وكارينيو يتحفظ على مشاركة حسين والراهب

كومبواريه

أكد الفرنسي انطوان كومبواريه مدرب الفريق الاول الهلالي أنه سيضم البرازيلي اوزيا المنضم حديثاً لصفوف الفريق للقائمة التي ستخوض مواجهة الديربي مع النصر يوم الاربعاء ضمن دوري زين السعودي للمحترفين.

وقال كومبواريه في مؤتمره الصحفي أنه يثق بمدافعي فريقه, مقللاً من حجم الاخطاء التي وقعت في المباريات الماضية, وقال “لايوجد لاعب لا يخطئ وعدم التوفيق هو أمر وارد ويحصل لمحتلف اللاعبين”.

وأكد المدرب الفرنسي أن مواجهة النصر هذه المرة ستختلف عن مباراة الدور الاول لكون الفريق النصراوي ضم اسماء جديدة وسوف يسعى للثأر من هزيمة في لقاء الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وشدد كومبواريه على أنه لا يهمش احد من اللاعبين وانما يستعين بالاسماء التي لديه في المواجهات التي تسمح بذلك وتتطلب تكتيكا معينا, وذلك في رد على سؤال حول غياب محمد الشلهوب عن قائمته الاساسية مبيناً ان الشلهوب لاعب مهم بجانب ياسر القحطاني.

كارينيو يتحفظ على مشاركة حسين والراهب

من جانبه, أكد مدرب النصر دانيال كارينيو جاهزية فريقه لمباراة الهلال وقال استعدادنا للمباراة جاء كما هو الحال لكل المباريات فنحن نعطي الاهتمام لكل الفرق. واضاف هي مباراة تجمع فريقين كبيرين بينهما تنافس تاريخي وكل فريق يسعى للفوز بالمباراة وفي لقاءات الديربي في كل مكان بالعالم يكون الحماس هو الطاغي على المباراة.

واضاف سنسعى جاهدين وسنعمل من اجل النقاط الثلاث ونعرف ان خصمنا فريق كبير هو وصيف المتصدر وأنا تابعت جميع مبارياته في الدوري ولا أرى ان مستواه منخفض كما يقال . وقال في مباراة الاهلي لم نكن جيدين وأمام التعاون تحسن المردود الفني وكان العطاء والنتيجة ايجابية وخلال الايام الماضية واصلنا عملنا الجاد مع الفريق من اجل الارتقاء بالمستوى الفني والأداء الجماعي للفريق .

وأكد على أن جميع اللاعبين لديهم الاصرار والحماس والعزيمة على تحقيق الهدف الذي نسعى للوصول اليه. وبين ان النقد الهادف البناء مطلب للاعبين بل ومحفز لهم لتقديم الافضل وهم بالطبع لا يتأثرون بخلاف ذلك .

وعن مشاركة اللاعب محمد حسين في المباراة قال الايام التي تدرب فيها مع الفريق كانت قليلة لكنه يملك تجربة وجاهزية فنية وسبق له أن لعب مثل هذه المباريات ومشاركته ستكون إضافة للفريق .

وامتدح اللاعب حسن الراهب وقال في مباراتنا امام نجران لفت انتباهي ومنذ ذلك الوقت وأنا أتابعه وتعرفت على قدراته بصورة أكبر فهو لاعب سريع ومهاري وبلا شك سعدت بانضمامه للفريق ورفض التعليق عن ما إذا كان سيشركه في المباراة أم لا .

وقال المهم لدي هو تحقيق نتيجة ايجابية في المباراة هناك ثلاثة لاعبين جدد ولاعبين من الاولمبي استعنا بهم في الفترة الشتوية وجميع هؤلاء حضروا من اجل مشاركة الفريق وليس من اجل التدريب فقط سأضع التشكيلة المثالية التي أرى انها ستعطي المردود الايجابي وخصوصاً في ظل ما لدينا من غيابات .

واضاف هناك كروت صفراء يحصل عليها اللاعبين وكأنها مجانية وأنا منزعج منها ولكن حصولهم على مثل هذه الكروت قد يكون نتيجة طبيعية لبعض الضغوط .

وبين انه لن يكون أي إضافات للفريق وقال اكتفينا بما سجلناه خلال هذه الفترة . واختتم حديثه بتأكيده على أن مباريات الديربي لا تصنع أي نجم اولمبي جديد ولا تحطمه كون لاعبي الأولمبي أمامهم مستقبل كبير لا يتوقف على مباراة واحدة .

مؤتمر كارينيو 2

12