دوري درجة الناشئين: هزازي يبقي الصدارة هلالية في الوقت القاتل .. والنصر يواصل انتصاراته بالطائي

أنقذ مهاجم الهلال عبدالعزيز هزازي فريقه من الخسارة الأولى في دوري المملكة لدرجة الناشئين, وذلك بعدما سجل هدفي فريقه في لقاءه مع الوحدة على ملعب الامير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال والذي انتهى بالتعادل بهدفين لكل منهما, وسجل للوحدة مهاجمه المتألق حسن اللقماني “هدفين”, وبهذه النتيجة يواصل الهلال صدارته بـ17 نقطة, في حين تراجع الوحدة للمركز السادس بـ10 نقاط.

النصر يواصل الملاحقة

وفي مباراة أخرى, واصل النصر ملاحقته للمتصدر وتمكن من كسب نظيره الطائي بهدف نظيف في ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر, وسجل الهدف النصراوي الوحيد المهاجم عبدالله سفياني. ليرتفع رصيد النصر لـ 16 نقطة في المركز الثاني, في حين توقف رصيد الطائي عند نقاطه الثلاث في المركز الحادي عشر.

الاتحاد يقلبها على التعاون

وعلى ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد, قلب الاتحاد تأخره أمام التعاون بهدف إلى فوز بهدفين, ليحقق أخيراً انتصاره الثاني في البطولة, وسجل للاتحاد عبدالعزيز العرباني وخالد عبدالواحد, ليرتفع رصيد الاتحاد لـ7 نقاط في المركز العاشر بلائحة الترتيب, في حين بقي التعاون في المركز الثامن بـ7 نقاط.

مباريات أخرى

وفي لقاء آخر, تمكن الشباب من كسب مضيفة الاتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدفين, في اللقاء الذي أقيم على ملعب عبدالله الدبل بنادي الاتفاق, وصعد بهذه النتيجة الشباب للمركز الخامس بـ 11 نقطة, فيما بقي الاتفاق رابعاً بـ12 نقطة.

وفي مباريات أخرى, تعادل حطين في أرضه أمام الأهلي سلبياً, وهي النتيجة ذاتها التي انتهى عليها لقاء النجمة والقادسية والذي أقيم في عنيزة بملعب النجمة.

الترتيب على النحو التالي:

1 – الهلال ( 17 نقطة )

2 – النصر ( 16 نقطة )

3 – الأهلي ( 14 نقطة )

4 – الاتفاق ( 12 نقطة )

5 – الشباب ( 11 نقطة )

6 – الوحدة ( 10 نقاط )

7 – القادسية ( 10 نقاط )

8 – التعاون ( 7 نقاط )

9 – حطين ( 7 نقاط )

10 – الاتحاد ( 7 نقاط )

11 – الطائي ( 3 نقاط )

12 – النجمة ( نقطة واحدة )

106