بالصور : النصر يستأنف تدريباته للباطن و الامطار تغرق الصالة الرياضية بمقر النادي

cp3v1313الغيت اليوم الأحد تدريبات الالعاب المختلفة بنادي النصر بجميع فئاتها وذلك بعد أن تحولت صالة الأمير سلطان بن سعود الرياضية الى بحيرة من المياه نتيجة تسرب الامطار من سقف وجدران الصالة وكانت إدارة نادي النصر قد طالبت من الرئاسة العامة لرعاية الشباب سابقا الهيئة العامة للرياضة حاليا منذ أكثر من ثلاث سنوات بصيانتها وإصلاحها لتلافي هذه المشاكل .
من جهة اخرى استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مساء اليوم تدريباته على الملعب الرئيسي بأكاديمية النصر الرياضية للفئات السنية استعداداً لمباراته مساء الخميس امام الباطن على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز . وجاءت البداية باجتماع للمدرب مع اللاعبين تلا ذلك تدريبات لياقية متنوعة قسم بعدها الفريق لمجموعتين ضمت المجموعة الأولى اللاعبين الذين شاركوا في المباراة الماضية حيث أكملوا التدريب بالجري حول الملعب و بتمارين اطالة توجهوا بعدها للجاكوزي والسونا في طبقت المجموعة الثانية تمارين تكتيكية من بينها تمرين يعتمد على الدقة في التمرير في المساحات الضيقة والتسديد واختتموا التدريب بمناورة كروية على نصف الملعب .وبعد نهاية التدريب التقى رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر باللاعبين كما اجتمع سموه في مكتبه بالمدير الفني زوران ماميتش .cp3v1421 cp3v1479 dsc_1367

cp3v1368 cp3v1399 cyskgrrwgaaaok4 cysknwwxuaar6ng

التعليقات

5 تعليقات
  1. فهد الغالي
    1

    سلامات لك أيها الغالي ابراموفيتش النصر العلالي ,,واللهم أجعلها أياما خير وبركه مع الآمطار

    Thumb up 2 Thumb down 0
    28 نوفمبر, 2016 الساعة : 10:22 ص
  2. فهد الغالي
    2

    المهم هو تغطية الظهير الايسر ب عبد الله محمد مادو فهو المناسب للخانة حيوية واداء ,,الله يووفقكم ,,

    Thumb up 3 Thumb down 0
    28 نوفمبر, 2016 الساعة : 2:32 م
  3. M
    3

    كانفارو – كانيدا – زوران .. سلسلة مدربين أوروبيين لم ينجح أحد !! وبالمقابل فاز النصر بالدوري مرتين ” متتاليتين ” بمدربين من أمريكا اللاتينية ( كارينيو – دايسلفا ) . هذا أثبات واضح أن النصر ينجح فقط مع مدربين أمريكا اللاتينية . اللاعبين الحاليين في النصر هم الذين فازوا بالدوري ” مرتين متتاليتين ”
    أذا أين المشكلة ؟! المشكلة في المدرب الاوروبي الذي لا يصلح للنصر . يجب على النصر التعاقد في الفترة الشتوية مع المدرب الشهير ” كارينيو ” .
    في عهد كارينيو حطم جمهور النصر الأرقام ” القياسية ” في الحضور الجماهيري ، لان الفريق كان يقدم كرة ” ممتعة ” ويفوز بجدارة .

    Thumb up 1 Thumb down 0
    28 نوفمبر, 2016 الساعة : 5:04 م
  4. مجرد ذوق
    4

    فقط فريق يعتمد على الروح ومزاج اللاعبين واكبر دليل مباراه فوق واربع تحت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 نوفمبر, 2016 الساعة : 8:29 ص
  5. ابو مشاري
    5

    الله يوفق العالمي في كل زمان وكل مكان وانا اختلف مع تعليق رقم 3 لسبب بسيط أن النصر في ذلك الوقت كان اللاعبين متفوقين على أنفسهم وكان المدرب مكمل فقط لا غير وأذكر في تلك الفترة أن المدرب كارينيو كان لديه أخطاء فادحه ولا أنسى مباراة النهائية في كأس ولي العهد والتي خسرناها بضربات الترجح امام ?????? مع أننا كنا الأفضل في المباراة الا أن المدرب كارينيو أعطي الفريق المنافس أكبر من حجمه وخسر المباراة بسبب جبنه الغير مبرر. وهذا لا يعني أننا جميعاً نحب المدرب كارينيو ولكن أقول ذلك لأن النصر في عام 2014 م كان غير والجمهور كان غير. مع الشكر والتقدير للجميع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 نوفمبر, 2016 الساعة : 8:38 ص
88