سلمان بن ابراهيم يتوج تشونبوك الكوري بطلا لدوري ابطال اسيا على حساب العين

 

001t1923توج معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم فريق تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي بطلاُ لمسابقة دوري أبطال آسيا 2016 بعد تعادله مع فريق العين الإماراتي (1/1 ) في مباراة اياب الدور النهائي للمسابقة التي أقيمت بينهما مساء السبت على استاد هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية،مستفيدا من فوزه في مباراة الذهاب (1/2 ) الاسبوع الماضي في كوريا الجنوبية.

وقدم معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة التهاني والتبريكات إلى أسرة نادي العين على هذا الإنجاز الكبير مؤكداُ أن الفريق الكوري استحق التتويج باللقب القاري على ضوء المستويات الفنية العالية التي قدمها في منافسات البطولة بصفة عامة وفي مباراتي الذهاب والإياب للنهائي على وجه الخصوص.

وقال رئيس الإتحاد الآسيوي : نجح فريق تشونبوك في تقديم عرض قوي في المباراة النهائية ممزوجا ً بالروح القتالية والإصرار وتوجه بتحقيق اللقب للمرة الثانية في تاريخه ليؤكد مكانته البارزة على ساحة كرة القدم الآسيوية.

وأعرب معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة عن تمنياته الصادقة لفريق تشونبوك بتمثيل كرة القدم الآسيوية خير تمثيل في منافسات كأس العالم للأندية التي ستقام في اليابان الشهر المقبل مؤكداً أن الفريق قادر على وضع بصمة إيجابية في البطولة العالمية نظراً لما يمتلكه من إمكانات فنية كبيرة ولاعبين على مستوى عال من الجودة الفنية.

وثمن رئيس الإتحاد الآسيوي المستويات الكبيرة التي قدمها فريق العين الإماراتي في منافسات البطولة مشيداُ بروح الكفاح التي ميزت أداء لاعبيه خلال المباراة النهائية ومتمنياً للفريق التوفيق والنجاح في المنافسات الكروية القادمة.

وأبدى معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة ارتياحه للصورة الرائعة التي ظهرت عليها المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا من النواحي الفنية والجماهيرية والتنظيمية مبيناً أن هذا الحدث الكبير عكس صورة مشرفة عن كرة القدم الآسيوية وشكل مسك الختام لموسم بطولات الإتحاد الآسيوي لعام 2016.

وأعرب رئيس الإتحاد الآسيوي عن تقديره الكبير لدولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة بالإتحاد الإماراتي لكرة القدم ونادي العين ومختلف الجهات الرسمية على إدوارها الحيوية في توفير البيئة المثالية لإستضافة المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا وإخراجها بصورة راقية نالت تقدير واستحسان أسرة كرة القدم الآسيوية.

التعليقات

1 تعليق
  1. ابو مشاري
    1

    كل شيء يذكرني بشيء
    هياط نادي العين ذكرني بهياط نادي الهلال مع سدني

    Thumb up 1 Thumb down 2
    27 نوفمبر, 2016 الساعة : 8:31 ص
88