اخضر الكاراتيه يتوج بفضيتان وبرونزيتان في بداية مشواره الاسيوي

img_0140حصد المنتخب السعودي للكاراتيه اليوم الجمعة اربع ميداليات متنوعة ” بواقع ميداليتان فضيتان ومثلها برونز ” وذلك في بداية مشواره بالبطولة الاسيوية الخامسة عشر للكاراتية للناشئين والشباب وتحت ٢١ عام والتى تستضفيها مدينة ماكاسارا الاندونيسية بمشاركة ٤٠٨ لاعب يمثلون ٢٤ دولة آسيوية تتقدمهم المملكة العربية السعودية التى تشارك ب ٢١ لاعب في جميع الفئات .
وحقق لاعب المنتخب السعودي محمد المالكي الميدالية الفضية في منافسات القتال تحت وزن ٥٧ كجم للناشئين بعد ان حل في المركز الثاني خلف الياباني هيتي قوتي .
وحقق اللاعب محمد العسيري الميدالية الفضية في منافسات القتال تحت وزن ٦٣ كجم للناشئين بعد ان حل في المركز الثاني خلف الياباني هاك مورا .
وفي منافسات القتال تحت وزن ٧٠ كجم للناشئين حقق لاعب المنتخب السعودي محمد الحريد الميدالية البرونزية بينما حقق زميلة راكان البدري الميدالية البرونزية في منافسات الكاتا الفردي لفئات الناشئين .
ويواصل المنتخب السعودي غدا السبت مشاركته في البطولة حيث يشارك محمد الغامدي ومسفر الاسمري وراكان البدري في منافسات الكاتا الجماعي لفئات الشباب .
بينما يشارك عبدالعزيز العلياني في منافسات القتال تحت وزن ٥٥ كجم لفئات الشباب وعبدالله الصبحي في منافسات القتال تحت وزن ٦١ كجم ومشاري الزغبي في منافسات القتال تحت وزن ٦٨ كجم وفرج الناشري في منافسات القتال تحت وزن ٧٦ كجم وعمر العازمي في منافسات القتال فوق وزن ٧٦ كجم .
من جانبه أبدى رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور ابراهيم القناص سعادته بهذا الإنجاز الذي تحقق وقال ” الحمدالله على ماتحقق وأحب ان اشكر الأبطال على هذا الإنجاز ووصولهم الى التتويج وان شاء الله يتعودون على صعود منصات التتويج ويحققون الذهب في الأيام المقبلة” واضاف الدكتور القناص حققنا فضيتين وبرونزيتين وكنا قريبين من الذهب بعد ان وصل خمس لاعبين الى النهائيات ورغم قصر فترة الاعداد الا انها كانت فعاله واستطعنا تحقيق مثل هذه الإنجازات في اول مشاركة آسيوية لهولاء اللاعبين .
وقدم القناص شكرة الى المدربين واللاعبين على مابذلوة من جهد وعطاء متمنيا التوفيق لمنتخب الشباب والأولمبي في مشاركتهم بالبطولة وتحقيق افضل النتائج .

94