الاتحاد العربي للصحافة يرشح محمد الشيخ لعضوية لجنة الاستفتاء لاختيار أفضل الرياضيين العرب

img_9050رشحت اللجنة التنفيذية في الاتحاد العربي للصحافة الرياضية الأمين العام للجنة الإعلام الرياضي السعودي محمد الشيخ لعضوية لجنة الاستفتاء لاختيار أفضل الرياضيين العرب.

وتضم اللجنة التي تعنى بترشيح أفضل الرياضيين العرب في مختلف الألعاب الرياضية الإعلاميين بدر الدين الأدريسي من المغرب رئيساً، وعضوية عبدالله المري من قطر، وزهير الرويمي من تونس.

وأكد رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية محمد جميل عبدالقادر أن اختيار الزميل محمد الشيخ يأتي لخبرته الطويلة في مجال الإعلام الرياضي المقروء والمرئي والمسموع، ولما عرف عنه من كفاءة وعطاء ونجاح، موضحاً أن اختياره لهذه اللجنة التي تعد من أهم لجان الاتحاد جاء بترشيح من اللجنة التنفيذية بالاتحاد.

من جهته قدم محمد الشيخ شكره لرئيس وأعضاء الاتحاد العربي للصحافة الرياضية على ترشيحه، مثمناً اختياره إلى جانب نخبة من الإعلاميين الرياضيين العرب.

وقال: “تشرفت بهذا الاختيار الذي أراه تثميناً لمكانة ومهنية الإعلام السعودي، الذي أثبت وجوده كأحد أهم المنصات الإعلامية الرياضية على المستوى العربي، وأتمنى أن أكون إضافة لهذه اللجنة التي تضم إعلاميين يعدون من أبرز الأسماء الإعلامية العربية”.

94