الأخضر يدشن مشاركته ب٧ لاعبين

انطلاق منافسات البطولة الاسيوية الخامسة عشر للكاراتيه بإندونيسيا

img_0001افتتحت اليوم الخميس البطولة الاسيوية الخامسة عشر للكاراتية للناشئين والشباب وتحت ٢١ عام بمدينة ماكاسارا الاندونيسية بمشاركة ٤٠٨ لاعب يمثلون ٢٤ دولة آسيوية تتقدمهم المملكة العربية السعودية التى تشارك ب ٢١ لاعب في جميع الفئات .
وأقيم حفل افتتاح البطولة بحضور راعي الحفل رئيس هيئة الأركان الجنرال موليونو وعمدة مدينة ماكاسارا وأعضاء المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولى للكاراتيه يتقدمهم الدكتور ابراهيم بن محمد القناص واشتمل الحفل على عروض قتالية وشعبية وتم رفع إعلام الدول من خلال مسيرة لجميع المنتخبات المشاركة .
وأقيم اليوم الاجتماع الفني للبطولة حيث تم خلاله تحديد مواجهة اللاعبين في الأوزان لمنافسات القتال وكذلك الكاتا .
ويدشن المنتخب السعودي مشاركته في البطولة غدا الجمعة في فئة الناشئين والشباب في منافسات الكاتا الفردي عن طريق اللاعبان محمد الراجح وراكان البدري بينما يشارك المنتخب السعودي غدا في منافسات القتال للناشئين بخمس لاعبين في أوزان مختلفه وهم فيصل العتيبي في وزن تحت ٥٢ كجم ومحمد المالكي في وزن تحت ٥٧ كجم ومحمد عسيري في وزن تحت ٦٣ ومحمد الحريد في وزن تحت ٧٠ كجم ومحمد القرني في وزن فوق ٧٠ كجم .
وكان رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور ابراهيم القناص قد وقف امس على اخر استعدادت المنتخب لهذه المشاركة من خلال عقده عدد من الاجتماعات مع اعضاء الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين اطلع خلالها على اخر التحضيرات والتجهيزات للمشاركة متمنيا التوفيق وتمثيل الوطن خير تمثيل .

93