٩٠٠ طالب وطالبة تتعرف على مبادرة تحدي22 في الجولة التعريفية الثانية

2016-11-24-photo-00000860استقبلت جامعة الأمير محمد بن فهد الجولة التعريفية الثانية بمبادرة تحدي 22 يوم أمس الأربعاء 23 من الشهر الجاري والتي تستهدف استقطاب العديد من المبتكرين من فئة الشباب لدعم نجاح كأس العالم لكرة القدم والتي ستقام في دولة قطر عام 2022م.
وشهد اللقاء التعريفي حضور أكثر من 900 طالب وطالبة من الراغبين بالدخول إلى عالم الابتكار وريادة الأعمال وخوض غمار تحدي 22.
وقدّم المهندس عبدالعزيز المولوي عضو اللجنة العليا للمشاريع والإرث عرضاً فنياً حول تحدي 22 ومجالاته، حيث أكد خلال حديثه على اهمية المملكة العربية السعودية كعنصر اساسي في استقطاب الراغبين في مجالات الأبتكار خوض هذا الغمار، موضحاً أنهم ” فخورون بدعم روح الابتكار، ونحن نؤمن بأن هناك الكثير من المبدعين والمبتكرين في المملكة ينتظرون من يكتشفهم. إن الحماس والاهتمام الذي رأيناه حتى الآن حقاً رائع، ونحن نرغب في تشجيع المزيد من الناس على الحضور ومعرفة كيف يمكن أن يكونوا جزءاً من تحدي 22″.
فيما أكد مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام والنشر بالجامعة الدكتور فيصل بن يوسف العنزي أن “تحدي 22 سوف يساهم في صقل إمكانيات الشباب السعودي والعربي من خلال هذه البيئة التي وفرها الأخوة الأشقاء في قطر” موضحاً أنه المبادرات المطروحة في تحدي 22 هي مبادرات ريادية ومبتكرة وشبابنا قادرونا على المنافسة على هذه التحديات والمساهة في انجاح فعاليات كأس العالم بكل تميز .
يذكر أن جامعة الأمير محمد بن فهد تعتبر الشريك الرئيسي لهذه المبادرة في المملكة العربية السعودية حيث سبق وأن نظمت الجولات التعريفية في المملكة خلال العام الماضي، كما نظمت هذا العام جولات مماثلة في مدينة الرياض.

94