اتحدوا مع قوة الاتحاد

طارق السعيدكل من شاهد مباراة الاتحاد الأخيرة أمام شقيقة النصر وخسارته بهدف يتيم بالغلط من احد لاعبيه , وتسبب في تقهقره عن صدارة الدوري .. حقيقة الفريق لعب مباراة جيدة ولم يكن الحظ معه, رغم استسلام النصر خصوصاً في الشوط الثاني .. ولم يتم استغلال الفرص الضائعة لسوء حظ مهاجميه , ولا ننكر أن غياب معتز تمبكتي وسلطان مندش أثرت على فاعلية الفريق وخصوصاً من الناحية الهجومية وامتلاك منطقة الوسط !
ولعل اشراك العرياني في خانة الجناح لم تكن مجدية لإجادته اللعب داخل الصندوق وعدم إتقانه مهام الجناح والتي تحتم عليه الرجوع سريعا لمساندة الظهير في حال انعكاس الهجمة على فريقه ..
والفريق بصفة عامة تحسن بشكل كبير مقارنة بالسنوات الماضية, ولوحظ أن الفريق بدأ يتجانس تدريجياً, وقد توفق الاتحاد بالتعاقد مع المدرب التشيلي لويس سييرا وتم حل معضلة الفريق في السنوات الأخيرة وأعني قلبي الدفاع حيث أن الفريق يملك حالياً لاعبين دوليين وأعمارهم لا زالت صغيرة ويلعبون بحماس مميز.
وإذا نظرنا للمباريات السابقة التي هُزم بها الفريق عنوة من نادي الشباب عن طريق احتساب الحكم المحلي تسلل واضح للعيان أجمع عليه كل من شاهد المباراة ! ومباراته الأخرى أمام جاره الأهلي خرج الفريق متعادلاً بهدف أحد مدافعيه .. ومباراة الأخيرة كما تعلمون كانت أمام فريق النصر العالمي وخسر الفريق أيضاً بسوء الطالع من أحد لاعبيه رغم تفوق الاتحاد وأحقيته بالفوز .
نتمنى من جمهور العميد العودة مجدداً لشد أزر فريقهم الشاب وتجديد الثقة فيهم ولا سيما أن الفريق عادت له روحه المعروفة والمفقودة منذ السنين السابقة …الخسارة ليست نهاية المطاف بل هي لقاح البطولة .. وأهمس في إذن كل لاعب أن يقدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم ويصونوا الشعار الذي يرتدوه , ويلعبوا بروح الفريق المعهودة التي وضعت الاتحاد كعميد أندية آسيا .
نداء لكل أعضاء الشرف ومحبي الاتحاد أن يتكاتفوا فيما بينهم ويدعموا الفريق ويتحدوا مثل اسم فريقهم ( الاتحاد ) .. لإعادة البسمة ولإعادة الصدارة ومن ثم تحقيق بطولة الدوري وهي ليست غريبة عليهم ..

التعليقات

1 تعليق
  1. إبراهيم كنداسة
    1

    تسلم استاذ طارق
    لكل جواد كبوة.
    خطوة تراجع لمراجعة الحسابات

    Thumb up 1 Thumb down 0
    24 نوفمبر, 2016 الساعة : 5:19 ص
94