الصين تواجه عمان الاربعاء استعداداً لملاقاة منتخبنا في التصفيات

منتخب الصين

تلتقي عمان مع الصين وديا غدا الاربعاء في مسقط في اطار استعدادات المنتخبين لتصفيات كاس اسيا 2015 التي ستنطلق في السادس من شباط /فبراير المقبل حيث تستضيف عمان سوريا بينما تلعب الصين مع السعودية في الرياض.

ويعد هذا اول ظهور للمنتخب العماني بعد الخروج من مرحلة المجموعات في دورة كاس الخليج التي جرت في البحرين مطلع الشهر الحالي.

وسيلعب المنتخب العماني مباراة الغد بدون اللاعبين المحترفين بالاضافة الي لاعبي المنتخب العسكري المتواجد في معسكر خارجي. وقد استعان الفرنسي بول لوغوين ببعض العناصر لتجربتهم في مباراة الغد .

واللاعبون المختارون هم:

مازن الكاسبي واحمد القلهاتي وسعد سهيل وعلي سالم وحسين مظفر وباسل الرواحي ومحمد المسلمي وعبدالسلام عامر وحميد جمعة وعلي الجابري وعيد الفارسي ورائد ابراهيم ومحمد المعشري وحسين الحضري وعبدالله نوح وقاسم سعيد وجمعة درويش وعبدالله صالح ويعقوب عبداللكريم و عبدالعزيز المقبالي.

ويامل لوغوين ان تكون مباراة الغد بداية جديدة لمصالحة الجماهير العمانية الغاضبة والتي طالبت باقالته بعد خليجي 21 لكن رده كان دبلوماسيا عندما عبر عن تفهمه لغضب الجماهير العمانية بسبب النتائج غير ايجابية التي سجلها المنتخب في خليجي 21 في البحرين وقال بأن الفريق محتاج الى العودة لنغمة الانتصارات من جديد، وان ذلك لن يتحقق الا بوجود تلك الجماهير التي اعتبرها اللاعب رقم واحد وليس اللاعب رقم 12، وأعترف بول لوغوين عن افتقاد المهاجمين للمسة الاخيرة.

في المقابل فان المنتخب الصيني يتطلع الى الاستفادة من التجربة خاصة وانه سيبقي في معسكر تدريبي بمسقط حتى موعد سفره الى الرياض.

10