الصين تواجه عمان الاربعاء استعداداً لملاقاة منتخبنا في التصفيات

منتخب الصين

تلتقي عمان مع الصين وديا غدا الاربعاء في مسقط في اطار استعدادات المنتخبين لتصفيات كاس اسيا 2015 التي ستنطلق في السادس من شباط /فبراير المقبل حيث تستضيف عمان سوريا بينما تلعب الصين مع السعودية في الرياض.

ويعد هذا اول ظهور للمنتخب العماني بعد الخروج من مرحلة المجموعات في دورة كاس الخليج التي جرت في البحرين مطلع الشهر الحالي.

وسيلعب المنتخب العماني مباراة الغد بدون اللاعبين المحترفين بالاضافة الي لاعبي المنتخب العسكري المتواجد في معسكر خارجي. وقد استعان الفرنسي بول لوغوين ببعض العناصر لتجربتهم في مباراة الغد .

واللاعبون المختارون هم:

مازن الكاسبي واحمد القلهاتي وسعد سهيل وعلي سالم وحسين مظفر وباسل الرواحي ومحمد المسلمي وعبدالسلام عامر وحميد جمعة وعلي الجابري وعيد الفارسي ورائد ابراهيم ومحمد المعشري وحسين الحضري وعبدالله نوح وقاسم سعيد وجمعة درويش وعبدالله صالح ويعقوب عبداللكريم و عبدالعزيز المقبالي.

ويامل لوغوين ان تكون مباراة الغد بداية جديدة لمصالحة الجماهير العمانية الغاضبة والتي طالبت باقالته بعد خليجي 21 لكن رده كان دبلوماسيا عندما عبر عن تفهمه لغضب الجماهير العمانية بسبب النتائج غير ايجابية التي سجلها المنتخب في خليجي 21 في البحرين وقال بأن الفريق محتاج الى العودة لنغمة الانتصارات من جديد، وان ذلك لن يتحقق الا بوجود تلك الجماهير التي اعتبرها اللاعب رقم واحد وليس اللاعب رقم 12، وأعترف بول لوغوين عن افتقاد المهاجمين للمسة الاخيرة.

في المقابل فان المنتخب الصيني يتطلع الى الاستفادة من التجربة خاصة وانه سيبقي في معسكر تدريبي بمسقط حتى موعد سفره الى الرياض.

التعليقات

8 تعليقات
  1. ابوسلطااااان
    1

    ومنتخبنا مازال في سبات لااستعداد والعالم تحضر منتخباتها
    وجماعتنا ينتظرون مواغقة الانديه او بعض اشباه اللاعبين
    بردوا على جوالاتهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2013 الساعة : 1:57 م
  2. ابو حمود
    2

    موفق يالخضر

    ليس بالفوز فى المباراه

    بل بمسئولين مخلصين غير متعصبين لنواديهم هذا ما يحتاجه الأخضر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2013 الساعة : 2:07 م
  3. طلو
    3

    ليه منتخينامايلعب مباريات وديه كل المنتخبات لعبوالامنتخبناوالصين معسكرين في المانياوالان بعمان الله يسترحت كاس اسيامانتاهل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2013 الساعة : 2:10 م
  4. الجهني
    4

    لا جديد و العلم عند الله هزيمة قاسية و استمرار لمسلسل العبث بالمنتخب من خلال لاعبين لا يملكون روح وطنية و المهم عندهم تجديد عقودهم بالملايين من إدارات الأندية الفاشلة التي تعطيهم أضعاف ما يستحقون .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2013 الساعة : 2:22 م
  5. اسم
    5

    ارجو من ادارة المنتخب انها تغير لعيبة المنتخب يعني مو معقولة تلعب بنفس المنتخب الي خسر تصفيات كأس العالم وكأس اسيا وتصفيات كأس العالم الثانية وكأس الخليج سار ماعندهم احساس ماقدرونا لعبو بمشاعرنا ولا كأنهم زوجاتنا غيرو جيل النكبة عندك لعيبة محترفين في اوربا استدعيهم يعني خليهم كلهم شباب مثلا خط الدفاع كلو شباب وخلي واحد خبره يقودهم والمحور حط واحد خبره جمب شاب وصانع العاب نفس الطريقة اما الهجوم خليهم كلهم شباب احسن عشان مافي مهاجمين خبره اصلا وملاحظة لاتستدعو ناصر الشمراني المهاجم الافشل في الكرة السعودية ارجوكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2013 الساعة : 2:29 م
  6. نجم
    6

    بالتوفيق الصين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2013 الساعة : 2:44 م
  7. kk
    7

    وحنا نواجه من ؟؟ :-?

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2013 الساعة : 2:46 م
  8. الفتى الذهبي 11 {NAWAF}
    8

    بتوفيق لي الصين انشاء الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2013 الساعة : 5:06 م
112