بعد اربع جولات و32مباراة و٣٢٣هدف دوري الصالات الى الجولة الخامسة

الصالاتفي جولة قدمت فيه مباراة القادسية والخويلديه من يوم الجمعه الى الأربعاء حيث يتقابل القادسيه المتصدر لمجموعته بتسع نقاط و٢٧هدف اما الخويلدية فهو في المركز الاخير بدون نقاط وعليه ٣٢هدف في مرماه ويعاني كثيرا واعتقد ان استمراره بهذه الطريقة سيُصبِح استراحة لفرق هذه المجموعه بل حصالة اهداف فقط القادسيه يقودة تدريبا مدرب واعد وهو عبدالله المزروع ولاعبين دوليين من منتخب اخضر الصالات اصحاب تجربه وخبره كبيره ويعيش القادسية في معنويات عالية وكبيره بعد ان كسب الاتفاق الاسبوع الماضي نتيجة ومستوى وتصدر بجداره نحن على موعد مع مهرجان اهداف للقادسية في مرمى الخويلديه ،

وفي نفس ا لمجموعه يحل الاتفاق صاحب المركز الثاني بست نقاط و ٢٥ هدف ضيف على النهضة في ملعبه ويملك الاتفاق ترسانه من النجوم الدولين في مقدمتهم كابتن الفريق عبدالعزيز العلوني وكان الاتفاق تعرض لهزه قويه بعد خسارته من القادسية الاسبوع الماضي فهل يعود الاتفاق ام النهضه فهو يقبع في المركز الرابع بي ٣نقاط من فوز وحيد على متذيل الترتيب الخويلديه المباراة تحتاج الى حكام اصحاب قوة شخصية ويفهمون القانون جيدا .

ويتقابل يوم الجمعه القادم في الرياض من المجموعة الاولى المتصدر العرض بتسع نقاط و٢٤هدف من ثلاث مباريات مع مصده صاحب المركز الثالث بست نقاط و١٢هدف في مباراة قوية العرض يملك لاعبين خبره ولاعبي منتخب كذالك مصده يملك لاعبين خبره ومنتخب المباراة تعتبر للعرض تاكيد الصداره فيما يحاول مصده مسح الصوره الهزيله التي قدمه امام الشعيب في المباراة الماضيه وخسره ،
وفي مباراة اخرى عن نفس المجموعه يتقابل صاحب المركز الرابع طويق بنقطه واحده مع الرياض صاحب المركز الاخير بدون نقاط في مباراة معالجة الجروح والعوده او المحاولة للعودة للمنافسه .
وفي مبارة الجولة هذا الاسبوع.
رضوى X الخالدي رضوى المتصدر بتسع نقاط لهذه المجموعة و٢٢هدف ويتسلح رضوى بنجمه المصري العالمي مز الذي يقدم مستويات جيده ويقود الفريق الى حد الان الى الصداره ام الخالدي فهو في المركز الثاني بست نقاط و١٩هدف والخالدي ضم الى صفوفه نجم منتخب اخضر الصالات وليد عبدالغني كابتن الربيع سابقا المباراة تحمل الكثير من الحذر من الفريقين .
ويلعب الجبلين امام الريان بعد ان خسر كلا الفريقين مباراتهم السابقة وفرصة التعويض واللحاق بفرصة التاهل ولكل فريق ثلاث نقاط ويحتل الريان المركز الثالث بفارق الأهداف .
ويلعب النخيل صاحب المركز الاخير في مجموعته بفارق الأهداف مباراته الرابعه مع الباحه الذي يقدم مستويات مميزه ويحتل المركز الثاني بست نقاط ويتقابل الانصار مع ابها المتصدر لمجموعته في مباراة يتوقع ان تكون قويه وخاصة بعد فوز الانصار في مباراته الاخيرة ويعاني الانصار من رفض تسجيل اللجنة لبعض اللاعبين الذين يشكلون دعم قوي للفريق فيما اذ تم التحاقهم بالفريق .

نقاط من هذه الجولة :–
 صرح رئيس لجنة العاب كرة القدم ان حكام كرة قدم الصالات الذين ادارو مباريات الدوري لم يستلموا مستحقاتهم الى حد ألان ((كان الله في عونهم سنتين لم يستلموا اي مبالغ )).
 مشاركة اكثر من لاعب في الدورة التدريبية الدولية الذي ينظمها ويشرف عليه الاتحاد الدولي الفيفا وبعض مدربي الفرق وبعض الحكام ومدراء الفرق ؟
 شهدت مباراة الجبلين والخالدي في الجولة الماضيه تسجيل ٢١هدف كنتيجة قياسية كبيره حيث فاز الخالدي ١٢/٩ ؟؟
 شهدت الجوله الماضيه تسجيل لاعب العلمين معاذ عفاري هدف خياليا بطريقة جميله جداً في مرمى النهضة .
 الفرق بشكل عام تعاني من سوء التحكيم وعد م فهم الحكام للقانون ؟؟؟
 الحضور الجماهيري الجيد في مباراة القادسية والاتفاق يؤكد ان المباريات في ملاعب الاندية مطلب جماهيري .
 مدرب المنتخب البلجيكي التحق بدورة المستوى الاول الدولية التي ينظمها الفيفا للمدربين السعوديين الوطنيين يترك اكثر من علامة استفهام واستغراب ((هل هو متدرب او لايملك شهادات نحتاج اجابه عاجلة ممن تعاقد معه )).
 فريق الانصار يحاول تسجيل بعض اللاعبين من قبل بداية الدوري ولازالت المحاولات جارية حتى الان
 رغم خطورة اصابات ملاعب كرة الصالات يشكل عدم تواجد سيارات الاسعاف خطر كبير على اللاعبين وقانا الله واياكم شر الاصابات .

88