أبو شنطة في ورطة !!

رامي العبوديفي لقاءه المطول مع تركي العجمة لم نخرج بشيىء مفيد أو حقائق مقنعة أو ثوابت دامغة .. وأكثر ما لفت الإنتباه في ذلك اللقاء هو شنطته التي أحضرها معه والتي أدعى أن فيها كل الوثائق والإثباتات التي تؤكد مصداقية توثيقاته المهترئة .
رغم أنه في لقائه مع العجمة لم يظهر لنا أي إثباتات من تلك الشنظة وكل ما رأيناه داخلها هو مجموعة من دفاتر أبو أربعين أعتقد أنه كان يحفظ فيها ملاحظات فالح واليحيى القيمة ويسجل فيها عدد ساعات بحثهم الطويل والذي أدعى أنه فاق الثمانية آلاف ساعة في ثلاثة عشر شهرا … أي أن لجنته كانت تعمل بمعدل 27 ساعة في اليوم طوال ثلاثة عشر شهرا .
المهم أنه هرب من وعده للعجمة بلقاء ثان يناظر فيه المؤرخان ساعاتي وقدادي .. وهروبه كان متوقعا ومنطقيا .. إذ كيف لمن يحفظ أدلته في دفتر أبوربعين وشنطة مدرسية يناظر ويناطح عمالقة التاريخ الرياضي الذين يحفظون هذا التاريخ في ضمائرهم قبل كتبهم الموثقة والتي تملأ المكتبات .
هرب من العجمة ولجأ لفراج الأزمات حسب التوصيات والتعليمات .. وفي إحدى مداخلاته المتعددة مع فراج الأزمات صرح وبقوة أن لديه تفويضا معتمدا من إتحاد كرة القدم ليوثق له تاريخه وبطولاته .. هذا التصريح ألجمنا فتفويض عيد يمنح الشرعية لتلك اللجنة المغضوب عليها من أغلب أطراف المنظومة الرياضية ويصبح التوثيق رسميا مهما بلغت شطحاته وتجاوزاته والغاءاته وزياداته .
ولكن بالأمس القريب يخرج الأستاذ أحمد عيد إعلاميا نافيا تصريح أبوشنطة ومؤكدا بأن إتحاد كرة القدم لم يمنح رئيس إتحاد كرة اليد تفويضا يوثق به بطولات إتحاد كرة القدم .. وهذا النفي يلغي شرعية هذه اللجنة تماما ويجعل توثيقها مجرد شخبطة صبية على رزمة من دفاتر ابو أربعين .
بعد نفي عيد الجازم الحازم لن تفيد أبو شنطة محاولات الهروب والإستشهاد بأبيات من معلقة طرفة بن العبد .. فالموضوع أبسط بكثير مما يتصور .. فما عليه الآن إلا أن يفتح الشنطة ليبحث بين دفاتره المدرسية ويحاول إيجاد تفويض أحمد عيد ويظهره للمجتمع الرياضي .. ولن يجده .. بصراحة أبو شنطة في ورطة .
الرمية الأخيرة :-
النصر الإتحاد الأهلي الهلال والشباب .. تنافس مثير وقوي بينهم هذا الموسم للظفر بدوري جميل … والفرصة متساوية بين النصر والاتحاد والأهلي في وجود الحكم الأجنبي … وفرصة الهلال أكبر في وجود أبناء عمر المهنا .
رامي العبودي

التعليقات

10 تعليقات
  1. السيف الازرق
    1

    اتعبت نفسك بأستخفافك بالغير من اجل ارضاء جمهور ناديك . لديك فقدان توازن …؟

    Thumb up 5 Thumb down 15
    23 نوفمبر, 2016 الساعة : 7:35 م
  2. طاقيه من بنات جحفلي
    2

    صح لسانك ياكاتب بماء الذهب

    Thumb up 16 Thumb down 4
    23 نوفمبر, 2016 الساعة : 8:13 م
  3. فقط للرد على الكاتب
    3

    اقتباس (( النصر الإتحاد الأهلي الهلال والشباب .. تنافس مثير وقوي بينهم هذا الموسم للظفر بدوري جميل … والفرصة متساوية بين النصر والاتحاد والأهلي في وجود الحكم الأجنبي … وفرصة الهلال أكبر في وجود أبناء عمر المهنا )) ..
    الاخ رامي نسي او تناسى ان الهلال اكثر الفرق تحقيقا للبطولات منذ دخول الحكم الاجنبي للملاعب السعودية ونسي ان الهلال من عام 2000 الى عامنا الحالي وبوجود الحكام الاجانب هو اكثر الفرق فوزا في المباريات ..
    ونسي ان فريقه في عهد الحكام الاجانب لم يفز الا بثلاث بطولات من ضمنها بطولتي دوري الدفع الرباعي يد دلهوم ومباراة الشباب الشهيره مع مرعي عواجي ومباراة الخليج وبلنتي دغدغني ..
    بعض الكتاب عقليته كعقلية الاطفال للاسف ..
    شفاك الله مما انت فيه

    Thumb up 5 Thumb down 17
    23 نوفمبر, 2016 الساعة : 8:36 م
  4. ابو علي الحربي
    4

    الجميع استفاد من الخلوق الخليوي اما صاحبنا المذكور لانكثرث بعويلةالمستمر منذ اعلان لجنه التوثيق قبل فترة هاذ الكاتب حديث عهد بكرة القدم. السعودية لايفرق بين البطولات الرسميه والودية عموما لانكترث بخربشاته الصبيانه لما يحسه من نقص اتجاه الهلال وبطولاته اما بنسبه لتحكيم لاغرابه ان يقلل من شان الهلال ويدعي محاباة التحكيم لزعيم بلحكم الاجنبي حقق الهلال عدة بطولات وفارق كبير بلفوز. وهاذ مايغيض هاذ المسكين.

    Thumb up 5 Thumb down 14
    23 نوفمبر, 2016 الساعة : 9:39 م
  5. ابوناصر
    5

    اعتقد ان الخليوي وضع نفسه في موقف لايحسد عليه امام الرياضيين بالمملكه بقبوله العمل بهذه اللجنه الموبؤة من اجل مركز او مصلحه منحها له ابن مساعد اللذي سيرحل عاجلا او آجلا وسيدفع الثمن ابو سليمان الخليوي الذي اعرفه سابقا لايرضى بالحال المايل لكن يبدو ان اغراء المنصب او المال او غير ذلك لا اعلم جعلته يقبل بهذا العمل الذي اجمع على بطلانه كل رجالات الحركه الرياضيه باستثناء من تعودوا على أخذ حقوق الغير واستمرؤا الكسب الغير مشروع
    بل وصل الخليوي الى حد ان يقول كلام غير صحيح ونفاه احمد عيد وهو حكاية التفويض وانا سمعته في الإذاعة يؤكد ذلك
    كيف يا اخوان وصلنا الى هذا المستوى وكيف تدار رياضتنا بهذا الشكل الى حد لسنا واثقين ان اللذي سيحقق بطولة الدوري بدون شروط وان المنافسه شريفه بل كلنا نقول كما يقول هذا الرجل(رامي العبودي) يمكن يحققها النصر او الاهلي او الاتحاد اذا كان الحكام اجانب وشبه مؤكده للهلال اذا غلب على مبارياته خاصة مع فرق الوسط الحكم المحلي
    هكذا اصبح لعبهم وقذارتهم على المكشوف ومن لم يعجبه الامر يلجاء لرئيس الهيئه الرياضيه وهكذا هي الدائره وان رفعت صوتك قليلا او حتى ذكرت انك حلمت او شميت فربما ينالك مانال الرجل الشريف الدكتور بخاري او تشطب من عملك مثل مطرف القحطاني
    رحمك الله ياعبد الرحمن بن سعود اللذي ذهب صوته بل صحته وهو ينادي ويناشد بسرعة القضاء على هذا الفساد قبل ان نقول على وياضتنا السلام

    Thumb up 16 Thumb down 3
    23 نوفمبر, 2016 الساعة : 9:52 م
  6. ابو علي الحربي
    6

    الى تعليق 5 ابو ناصر الخليوي وضعه الامير عبدالله لحسن خلقة وثقتة فية المستغرب ان تتهم الخليوي وتتجنى علية وتهاجمه لنه قام بواجبة هل تريدة ان يحسب بطولات على اهواكم الصفراء مثل بطولات المناطق وصداقة وكاس دمشق. لجنه الموقرة وضعت حدا للمزاد العلني للبطولات وهاذ ماسبب ضيق شديد وحسره من جمهور النصر مثل ابو ناصر وهاذ الكاتب المهرج كلمات رمزكم الراحل كلمات مثل المسكنات لعجزكم عن مجارة الهلال لا ببطولاته والحسرة اكثر فارق الفوز. لايهمنا مايردده الحاقدين علي الهلال

    Thumb up 4 Thumb down 12
    24 نوفمبر, 2016 الساعة : 2:12 ص
  7. بوعبدالرحمن
    7

    سلمت اناملك ايها الكاتب المبدع فعلا في الصميم

    Thumb up 11 Thumb down 3
    24 نوفمبر, 2016 الساعة : 6:58 ص
  8. رياضي قديم
    8

    الاخ الكريم رامي : السلام عليكم . سأهديك هذا النثر .

    ارم ايها الرامي , فانت صقرنا الدامي . انت تعرف ما تقوله , و لست كغيرك عامي . انت فارس بقلمك , و هم يحسبوك محامي . نحن في زمن جله باطل , رفع الدهماء و حط الكرامي . زمن كثر الخبث فيه , و المتعفف يصبح ضامي . يهربون من السؤال كارنب , تهرب من الاسد الضرغام . لان لا جواب عندهم , ( مو شغلك ) يقولها المقدام ! . فالجمال يضرب بها المثل , لانها تصبر صبر الكرام . فاصبر عليهم و قل لهم , نحن الواثقون برب الانامي .

    Thumb up 15 Thumb down 3
    24 نوفمبر, 2016 الساعة : 7:15 ص
  9. abunofe
    9

    في كل مقال للكاتب يثبت للجميع انه طالب اعلام فاشل ويكتب اتابعا لتعليمات المعزب واجزم ان نوعيه الكاتب سوف تختفي مع تنظيف الاعلام من المشجعين المتعصبين !!!!!

    Thumb up 3 Thumb down 8
    24 نوفمبر, 2016 الساعة : 10:13 ص
  10. دوري مسبق دفع مساعد
    10

    ايها الرامي .. الكبير ..
    لقد كشفة التخلف لدى رياضة لدينا ( أبو شنطة ) انها استمرار الفضايح الكبرى التي مصدرها هذا النادي المكروه .. في عصر الالكترونيات .. ولا زال هذا الشايب بشنطة أأأ أين الاجهزة الالكترونية(الايباد ؟ لا ب تب ؟ الجوال ) طبعا لايعرف استخدامها … أو فلاش ؟؟
    – من الماضي مع تاريخ هؤلاء الفاشلين والنادي الكروه .
    1/ لبن الهلال .. اكس باير ؟؟ منتهي الصلاحيات لا احد يشتريه ؟؟ الشركة فلست ؟
    2 / شركة الاتصالات السعودية ( stc) كادت ان تفلس .. انما عادت عن طريق النصر والاتحاد ؟
    3/ موبايلي ؟؟ فلست ؟؟ ثما عادت عن طريق النصر ؟؟
    – كذية احصائيات الشقة ؟ ثم مؤسسة زعبي ؟؟ وكل ذلك من هذا الشخص المتعصب ؟؟ لتسويق قيمة ناديه .. الان بنفس الطريقة الدنيئة .. يسوق ناديه ؟؟ ولكن رجال الاعمال والشعب عارفين ذلك ؟؟ وخاصة صاحب السمو الملكي الأمير الوليد ؟؟ رجل ذكي وحاسب ذلك المسافات بينه وبين الشعب ؟؟ وهو يدعم جميع الانديه .. والاعلام الرسمي ؟؟ يدفع الوليد لذلك ؟؟
    – المتوقع بان فريق الهلال لن يشتريه احد ؟؟ للاسباب السابقة وكذلك هو نادي مفروض ومكروه من الجميع ؟ وخاصة بطولات هذا النادي غير شرعية .
    — المشجيع الرسمي للهلال عارفين بالحصائيات الرسمية ؟ من صاحب الشعبية على مستوى المملكة وهم يحاربونه في جميع المنافسات
    — في تاريخ الرياضة لدينا لم اسمع أو الشاهد ن فيه هلالي ناجح وهم مصدر نكابات الرياضة لدينا .. خلاص ملينا حتى الصبر .. الان حنا في عصر التكلويجيا والالكترونية ولازال أبو شنطة وخلفه الصحف الورقية الحايطية ؟ يعني ماعاد فيه حيا ولا خوف ؟؟

    Thumb up 9 Thumb down 3
    24 نوفمبر, 2016 الساعة : 10:25 ص
87