إدارة نادي الوشم تقيم حفل غداء لرئيس وأعضاء لجنة أوفياء الوشم وأمانة مجلس أهالي شقراء

img_6996أقامت إدارة نادي الوشم بشقراء حفل غداء بمقر النادي لرئيس وأعضاء لجنة أوفياء نادي الوشم المنبثقة من مجلس أهالي شقراء .
برئاسة الدكتور إبراهيم بن محمد أبوعباة أمين مجلس أهالي شقراء
وعضوية الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالكريم العيسى والمهندس عبدالرحمن بن عبدالله البواردي (عضو شرف النادي ) والأستاذ عبدالرحمن بن عبدالعزيز العيد (عضو شرف النادي ) والأستاذ عبدالعزيز بن إبراهيم الهدلق
وبحضور عدد من أعضاء أمانة مجلس الأهالي.
وكان في استقبالهم رئيس مجلس الإدارة أ.سعد بن محمد ابوعباة
وأعضاء مجلس الإدارة .
ورحب ابوعباة بحضورهم وتشريفهم للنادي وبعد تناول طعام الغداء تجول الأعضاء في مرافق النادي ووقفو على تمرين الفريق الأول لكرة القدم
والقى الدكتور إبراهيم أبوعباة كلمة شكر فيها اللاعبين والجهاز الفني والإداري على جهودهم وحرصهم على تحقيق نتائج إيجابية في دوري الدرجة الثانية متمنياً لهم التوفيق وتحقيق الطموحات في المباريات المقبلة . كما علق الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالكريم العيسى على حماس اللاعبين وروحهم العالية لتخطي كل الفرق بالدوري , وأكد الأستاذ عبدالعزيز الهدلق على ضرورة عدم التفريط في نقاط المباريات القادمة ليعتلي الفريق صدارة المجموعه بعون الله .

من جانبه قدم رئيس النادي الأستاذ سعد بن محمد أبوعباة شكره وتقديره لأعضاء أوفياء نادي الوشم ومجلس أهالي شقراء على قبولهم الدعوة وتشريفهم للنادي , وحرصهم على تسهيل كل العقبات التي تواجه النادي في مسيرته .

94