التقى وزيرة الرياضة وتابع مهرجان الواعدين واستعرض خطط الإتحاد الآسيوي

سلمان بن ابراهيم يزور جزر المالديف ويؤكد دعم  إتحاد الكرة الجديد

img_20161122_181017اكد معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم أن التطور المتنامي في مستوى كرة القدم في جزرالمالديف يعكس الإرادة الصلبة لأسرة اللعبة من اجل الإرتقاء بمنظومة كرة القدم في البلاد على مختلف الأصعدة.

جاء ذلك أثناء الزيارة الرسمية التي قام بها معالي رئيس الإتحاد الآسيوي إلى مدينة ماليه عاصمة جزر المالديف، حيث التقى مع العديد من القيادات الرياضية وبحث معهم السبل الكفيلة بدعم كرة القدم في البلاد،إلى جانب تعزيز أواصر التعاون الثنائي المستقبلي  بين الإتحادين الآسيوي والمالديفي.

والتقى معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة أثناء الزيارة مع السيدة ارثيشام آدم  وزيرة الشباب والرياضة في مبنى الوزارة واطلع على الخطط والبرامج التي تنفذها الوزارة للإرتقاء بالحركة الرياضية بصفة عامة بما يسهم في تعزيز مكانة البلاد على الساحة الرياضية الآسيوية.

كما عقد رئيس الاتحاد الآسيوي  اجتماعا موسعا حضرته وزيرة الشباب والرياضة والسيد السيد محمد شاويد رئيس اللجنة الأولمبية المالديفية و السيد بسام جليل رئيس الاتحاد المالديفي لكرة القدم وعدد من رؤساء الأندية المحلية،كما حضره أمين عام الإتحاد الآسيوي ويندسور جون.

واستعرض الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة خلال اللقاء أبرز معالم رؤية الاتحاد الآسيوي الجديدة الرامية للنهوض بمخرجات كرة القدم الآسيوية مشيرا إلى أن تعزيز مفاهيم الوحدة والتضامن بين أفراد أسرة الكرة الآسيوية يشكل حجر أساس في تنفيذ  محاور الرؤية الجديدة للإتحاد القاري.

والتقى معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة المحلس الجديد لإتحاد كرة القدم في جزر المالديف والذي تم إنتخابه مؤخراً وتوجه بالتهاني إلى رئيس وأعضاء الاتحاد بمناسبة حصولهم على ثقة الجمعية العمومية مؤكدا حرص الاتحاد الآسيوي على تقديم مختلف أشكال الدعم والمساندة للاتحاد الجديد من أجل تحقيق تطلعات وأهداف أسرة اللعبة في البلاد.

وقام رئيس الإتحاد الآسيوي بزيارة إلى الأكاديمية الكروية الوطنية التابعة لاتحاد كرة القدم حيث استمع الى شرح مفصل عن البرامج المتعددة التي تقدمها الأكاديمية لرعاية المواهب الجديدة،كما تابع جانباً من فعاليات مهرجان الواعدين الذي نظمته الأكاديمية بمشاركة واسعة من اللاعبين الناشئين،،

94