قادري : الخليج سيواجه الوحدة برغبة الفوز برغم كل الظروف

قادريأكد جلال قادري المدير الفني لفريق الخليج على أهمية مواجهة الوحدة واقتناص الثلاث نقاط بالرغم من ما يعانيه فريقه من استمرار الغيابات الإجبارية سواء للايقاف أو الإصابة مشيراً بأنه عمل مع إدارة الفريق بعد الخسارة من الاتفاق على رفع الروح المعنوية للاعبين و إيجاد البدلاء وإصلاح الأخطاء التي حدثت مع دراسة مكامن القوة والضعف في فريق الوحدة .

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده قادري للحديث عن مواجهة الخليج مع مضيفه فريق الوحدة مساء الخميس بالشرائع ضمن منافسات الجولة 10 لدوري جميل حيث قال :” يدخل الخليج بظروف صعبة في منعطف مهم في الدوري حيث سيحل ضيفاً على الوحدة المنتشي بعد تعادله مع الشباب في الجولة الماضية ولايوجد أمامنا سوى القتال من أجل الفوز للدخول في مرحلة العودة والابتعاد عن مؤخرة الترتيب “. وأضاف :” عملنا مع إدارة النادي طوال الأسبوع على تجهيز الفريق فنياً ومعنوياً بعد اجتماعات مع اللاعبين ونحن على ثقة بأن يتغلب فريقنا على كل الظروف والعودة إلى سيهات بنقاط المباراة “.

وأوضح قادري بأن الخليج عانى من سوء الطالع خلال هذه الفترة بتعرض لاعبيه للاصابة حيث خسر الفريق مؤخراً خدمات مصطفى الموسوي لاصابة الرباط الصليبي فيما لازال العليوي وسادات يخضعان للبرنامج التأهيلي في حين لن يشارك فرانسوا ولوبيز للايقاف “.

وأكد قادري بأنه يعرف أمكانيات الوحدة والذي سبق وان التقى مع الخليج في هذا الموسم بمسابقة الكأس حيث خسر فريقه بركلات الترجيح إلا أن الظروف والحسابات أصبحت مختلفة .

وحول عودة علاء ريشاني بعد اعتذاره مؤخراً لإدارة ولاعبي الخليج ومدى قدرته على المشاركة مع الفريق قال :” بدون شك عودة ريشاني للمجموعة تعتبر إضافة لما يملكه من إمكانيات مميزة ولن يتم إشراكه مع الفريق في المباريات إلا بعد إكماله البرنامج الإعدادي “.

في حين أكد عبد الاله بخاري لاعب فريق الخليج على أن فريقه عازم على الفوز في مباراة الوحدة بالرغم من كل الظروف التي احاطت بالفريق من إصابات او إيقافات وأشار بأنهم سيضاعفون الجهد ويطبقون ما يطلبه المدرب لتحقيق الانتصار الثاني في الدوري والذي سيمنح الفريق الثقة أكثر لتقديم المستوى المأمول .

89