جاريدو يضع بصمته الأخيرة قبل الفيصلي والطويرقي يسلم الكويكبي جائزة “موبيل 1”

2016-11-22-photo-00000032وضع مدرب الاتفاق خوان كارلوس جاريدو بصماته الفنية الأخيرة على الفريق قبل مواجهته لنظيره الفيصلي بعد غدٍ (الخميس) في الجولة العاشرة لدوري (جميل) السعودي للمحترفين، وذلك من خلال المناورة التي فرضها مساء اليوم (الثلاثاء).

وحدد جاريدو من خلال التدريب المغلق الملامح النهائية لتشكيلته والطريقة اللتين سيدخل بهما المباراة جيث طبق مع اللاعبين عدداً من التوجيهات الفنية عطفاً على ما رصده من مشاهدات لمباريات الفيصلي.

من جهة ثانية سلم عضو شرف النادي الدكتور هلال الطويرقي جائزة “موبيل 1” لأحسن لاعب في مباراة الخليج للاعب الفريق محمد الكويكبي الذي فاز بها من خلال اللجنة الفنية الخاصة بالجائزة وتصويت الجماهير.

وكان الطويرقي قد زار مساء اليوم النادي حيث التقى بإدارة النادي ولاعبي الفريق حيث طالبهم بمواصلة مستوياتهم وعطاءهم في مواجهة الفيصلي مؤكداً بأن الجميع سيكونون قريبين منهم.

من جانبه أكد رئيس الجهاز الإداري محمد الدوسري على ارتفاع الروح المعنوية لدى اللاعبين بعد تحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد التغييرات الفنية التي حدثت في الفريق، مشدداً على أن منسوب الانسجام بين اللاعبين والمدرب جاريدو بدأ يرتفع بوضوح.

وقال: “لم يكن الأمر سهلاً لأننا لعبنا بثلاثة مدربين في ثلاث جولات لكن رغم ذلك نجح الفريق في استعادة توازنه في الجولتين الماضيتين ونأمل أن يستمر الأمر في مواجهة الفيصلي”.

89