هجر يواصل تحضيراته لضمك عبر تدريبات صباحية ومسائية

img_7326واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر تدريباته اليومية على فترتين صباحية ومسائية استعداداً للمباراة المقبلة أمام ضمك ، والتي تقام يوم الجمعة المقبل على ملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز بأبها ، وذلك ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من دوري الدرجة الأولى .
وعمد المدير الفني للفريق “سمير هلال” خلال التدريبات الصباحية التي أقيمت على ملعب النادي إلى زيادة الجرعات اللياقية ورفع كفاءة اللاعبين البدنية من خلال تدريبات لياقية عبر محطات مختلفة شملت الجري حول الملعب ، واختبار السرعات والقفز على الحواجز وتمارين منوعة لتقوية العضلات .
أما التدريبات المسائية والتي أقيمت على ملعب النادي الرئيسي فخصصت للجوانب الفنية ، حيث بدأت التدريبات بتمارين الإحماء ، كما خصع حراس المرمى لتدريبات خاصة مع مدرب الحراس ، بعد ذلك أجريت تدريبات تكتيكية مختلفة شملت طرق بناء الهجمة عن طريق الأطراف والعمق ، وتنفيذ الكرات العرضية والثابتة ، كما أجريت تدريبات خاصة للمدافعين ركز الجهاز الفني خلالها على الضغط على حامل الكره وبناء الهجمة من الخلف والارتداد السريع ، واختتمت التدريبات بتقسيمة طبقت خلالها عدداً من الجمل الفنية .
هذا وشهدت التدريبات حضور ومتابعة عضو شرف النادي المهندس محمد الملحم ، وعضو شرف النادي الاستاذ ناصر العميرين ، وعدد من منسوبي النادي وجماهيره .

94