المشرف العام يجتمع بمدراء المنتخبات السنية ويطلع على تقاريرهم السنوية

3عقد المشرف العام على المنتخبات السنية الوطنية عضو مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم اللواء خالد الزيد اجتماعا مع مدراء المنتخبات السنية وهم الأستاذ علي الشعيلان مدير منتخب الشباب مواليد 1997م والأستاذ ثنيان العبدان مدير منتخب الشباب 1998م والأستاذ عبد الله المسند مدير منتخب الناشئين إلى جانب الأستاذ عبد الله المصيليخ مدير المنتخبات السنية وذلك في قاعة الاجتماعات في مقر الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم في مدينة الرياض اليوم الثلاثاء.
وناقش الاجتماع العديد من المواضيع المتعلقة بمستقبل المنتخبات السنية وما قدمته في العام الحالي والاطلاع على كافة الامور المتعلقة بالمنتخب.
وفي بداية الاجتماع رحب اللواء خالد الزيد بمدراء المنتخبات السنية وشكرهم على الجهود المبذولة في مجال العمل الاداري الموكل لهم، مشيدا بما قدموه من عمل في ترابط بين الأندية وأولياء أمور اللاعبين، لافتا إلى ان هناك عددا من السلبيات لابد من تلافيها مستقبلا.
وأوضح الزيد خلال اجتماعه أهمية التناغم بين مدراء المنتخبات مع الجهاز المشرف واللجنة الفنية وأصحاب العلاقة، مؤكدا ان الاجتماع سعى إلى تطوير العمل الاداري في المنتخبات بما يخدم الكرة السعودية ومستقبلها، والوقوف على الايجابيات وتطويرها وتلافي السلبيات.
وتم خلال الاجتماع وضع العديد من التوصيات من اجل تطوير العمل مستقبلا.

86