نقطة .. وفاصلة

يعقوب آدمالغنام لماذا لايكون سندا للعريفي من أجل هجر

* الان وقد قالت الجمعية العمومية لنادي هجر كلمتها واتت بابن النادي الوفي اللاعب الدولي السابق حمد العريفي كابتن هجر في الزمن الجميل .. الان وقد نصب العريفي النجم الخلوق رئيسا لنادي هجر للاربع سنوات القادمة بعد استبعاد ابن النادي الشيخ نزار الغنام من سباق الرئاسة فان الامور قد باتت واضحة في النادي الكبير واصبح الاستاذ حمد العريفي هو الرئيس الشرعي لشيخ الاندية وتبعا لذلك فان ابناء هجر كل ابناء هجر بلا استثناء بما فيهم الشيخ نزار الغنام مطالبين بالالتفاف حول نادي هجر والوقوف قلبا وقالبا مع الاستاذ حمد العريفي وتعضيد مسيرته ومساندته وتعزيز حظوظه في قيادة النادي طالما انه قد جاء الى قيادة النادي بالشرعية الانتخابية والتزكية الكاملة من كل الاعضاء عبر بوابة الجمعية العمومية وتبعا لذلك فقد بات لزاما على كل هجراوي مساندة العريفي وتعبيد الطريق امامه ليبقى ذلك واجبا حتميا على كل هجراوي وعلى راسهم الشيخ نزار الغنام بحكم انه رجل اعمال مقتدر ولديه الامكانيات المالية المهولة وعلاقاته ممتدة الى ابعد الحدود ويمكنه ان يسهم في انتعاش النواحي الاستثمارية في النادي متى ما تفاعل مع المجلس المنتخب ومد الايدي بيضاء للمجلس المنتخب لخدمة نادي هجر الذي نعلم بانه يحتل مكانة مرموقة في نفس الشيخ الغنام وبالمثل فان مجلس الاستاذ حمد العريفي الرجل الخلوق الذي خدم شيخ الاندية لاعبا مهولا واداريا محنكا فانه مطالب بنسيان كل ترهات الماضي والحساسيات التي طفت على السطح قبل الدخول لمعترك الانتخابات والفوز بالرئاسة والعمل على احتواء كل الهجراويين والاستفادة من جهودهم وضمهم الى مسيرة المجلس لكي يكونوا عونا له واولهم الشيخ الغنام والذي سيكونوا مفيدا ومؤثرا للمجلس متى ماتشابكت الايدي صافية نقية من اجل هجر عملا بالمثل القائل بان اختلاف الرأى لايفسد للود قضية فكلكم هجراويين انحدرتم من صلب البيت الهجراوي الذي يسع الجميع فبالامس كان النعيم رئيسا وبالامس القريب كان الملحم واليوم العريفي رئيسا وسبقهم من قبل رجال اوفياء قادوا المسيرة الخلجاوية وغدا او بعد غدا ربما ياتي الغنام رئيسا لهجر اذن فلماذا التطاحن والتشاحن والحساسيات وانتم ابناء بيت واحد واسرة واحدة انها دعوة من القلب لمجلس العريفي وللشيخ الغنام ولكل هجراوي مخلص للم الشمل وراب الصدع والالتقاء حول مائدة مستديرة لنبذ الخلافات ونسيان الماضي بكل الامه واحزانه وفتح صفحة جديدة طابعها الامل والتفاول والعمل الجماعي الجاد والمخلص من اجل هجر شيخ اندية الاحساء وهي دعوة من القلب للقلب خالصة لوجه الله وارجو ان تجد اذانا صاغية من كل محب وعاشق لهذا الكيان الهجراوي العريق واللهم اني قد بلغت اللهم فاشهد.

فاصلة .. اخيرة

(( الاتحاد قوة الضعاف ياهجراويين))

التعليقات

1 تعليق
  1. بدر هلال
    1

    كلام عقل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 نوفمبر, 2016 الساعة : 11:21 م
98