بن مساعد: لن تطرح كل الأندية للبيع.. والبداية ستكون بناديين أو أربعة

بن مساعدشكر رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – على اهتمامه الكبير ودعمه المتواصل للرياضة والرياضيين.

وقال في المؤتمر الصحفي للحديث حول قرار مجلس الوزراء بشأن تخصيص الأندية الرياضية:”هذا اليوم تاريخي، وأشكر خادم الحرمين على هذا القرار، قرار بالنسبة لي طال انتظاره، وبإذن الله يكون تنفيذه بالشكل المطلوب”.

وأضاف:” لن تطرح كل الأندية للبيع، فستكون البداية بناديين أو أربعة، ومن المتوقع أن نبدأ خلال ٦ أشهر من الآن”وقال الأمير عبدالله بن مساعد :” هدفنا أن نمتلك أغنى أندية آسيا”. وعن شراء النادي قال رئيس هئية الرياضة:” لن يجبر أي مستثمر على شراء مقر النادي الذي يقوم بشراءه، بل سيكون الخيار له بشراءه أو بناء استاد جديد”.

وأكد رئيس هيئة الرياضة أن الأندية الصغيرة ستكون إمكانية النجاح أكبر فيها، وإمكانية الربح أيضاً، فلن يكون على المالك ضغوطات كبرى عند استلامه النادي، وسنضع سقف أعلى لرواتب اللاعبين المحليين والأجانب أيضاً، ولم نفكر حتى الآن في فصل بيع مقرات الأندية عن الأندية نفسها وعلى سبيل المثال (يمكن لأي مستثمر يقوم بشراء الهلال ويقوم بشراء مقر الشباب)، ‎وستكون هناك رابطة خاصة للأندية الممتازة يتولى اختيار رئيسها ملاك الأندية لاحقاً، وسيكون كل ثقلها في الدوري الممتاز، وأن الأندية لن تطرح للاكتتاب، حيث أن تحالفات الأفراد أو فرد واحد ستكون وسيلة للفوز بشراء الأندية عند طرحها”.

التعليقات

6 تعليقات
  1. عالمي وعربي بالترشيح!!
    1

    ياترى … عانس نجد الترشيحي النصر العالمي .. من سيغامر بشراءه والدخول في متاهات الفقـــــــــر المدقع الذي يعانيه هذا النادي خاصه وأنه لا يملك سوى ( 23 ) بطوله حره نقيه ترشيحيه !!
    النصر بدون بطولات تصفيات المناطق وبطولة الصعود للأولى ( موقعة الجمل ) وبابا تركي وبني ياس والبقاع سيصبح في مهب الريح وسيخسر الكثير والكثير من ( القــــــــواطي ) !!

    Thumb up 9 Thumb down 19
    21 نوفمبر, 2016 الساعة : 9:12 م
  2. الكناني
    2

    لن تنجح رياضتنا وهذا الرجل في قيادتها وأكبر دليل دورتان اولمبيتان ولم نحصل على آى ميدالية في آي لعبة.

    Thumb up 15 Thumb down 8
    21 نوفمبر, 2016 الساعة : 9:42 م
  3. زعيم نصف الارض
    3

    الخصخصه حلم كل الانديه .. وداعا لدعم أعضاء الشرف ..
    الانديه الأربعه الكبار بالاضافه للنصر و الاتفاق والقادسيه بيكونون أكبر المستفيدين ماليا .

    Thumb up 11 Thumb down 12
    21 نوفمبر, 2016 الساعة : 9:50 م
  4. ابو عدي
    4

    صاحب التعليق رقم ١ صدقوني مريض نفسي وصدقوني الدعوه للمريض واجبه الله يشفيك من المرض اللي انت فيه

    Thumb up 10 Thumb down 5
    22 نوفمبر, 2016 الساعة : 1:11 ص
  5. ابو عبدالله العجمي
    5

    تعليق رقم ( 1 ) والله انك مريض نفسي والعالمي كابوس يدق رأس كل طاقيه يا عانس الدوري

    Thumb up 2 Thumb down 3
    22 نوفمبر, 2016 الساعة : 8:43 ص
  6. دوري مسبق دفع مساعد
    6

    الترتيبات الدنيئة .. ذكرها تعليق رقم (1) طرش الصحراء ..تذكرنا باحصائيات مؤسسة زعبي ؟؟ كان الهدف منها هو رفع قيمة التسويق لنادي بن مساعد ؟؟ الان تزوير 54 بطولة والهدف واضح هو رفع قيمة التسويق لهذا النادي الفاشل ..
    وهذا كله هو الخوف من نادي العالمي ؟ النصر والاتحاد والاهلي ؟؟ ولكن سبحان الله لم يصدقهم احد بل هي خسارة على أي تاجر يساهم في نادي الهلال .. والاسباب هو نادي مكروه من جمع الشعب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 نوفمبر, 2016 الساعة : 2:29 م
95