الدكتور الجرمل لسبورت : اجتماع اللجان الأولمبية الوطنيه في الدوحه كان مثمرا

img-20161119-wa0000رغم الظروف التي يعرفها الجميع كان اليمن حاضرا اجتماعات الجمعيه العموميه للجان الاولمبيه الوطنيه الذي عقد من 15–16 نوفمبر الجاري بالعاصمه القطريه الدوحه بحظور رئيس وزراء دولة قطر الشيخ عبدالله بن ناصر ال ثاني والسيد توماس باخ رئيس اللجنه الاولمبيه الدوليه والشيخ احمد الفهد رئيس اتحاد اللجان الاولمبيه الوطنيه..
هذا وفي تصريح لسبورت قال الدكتور عبدالله الجرمل عضوء مجلس اداراة اللجنه الاولمبيه اليمنيه والشخصيه الرياضيه المعروفه على المستوى القاري والدولي والذي مثل اليمن في هذا الاجتماع ..ان ماخرج به اجتماع الدوحه كان مثمرا واشاد المجتمعون بما قدمته البرازيل في اولمبياد ريودي جانيرو. مشيرا ان هناك قرارات في غاية الأهمية تخدم بكل تاكيد تطلعات العمل الاولمبي في الفتره القادمه كانت حصيلة ما خرج به هذا الاجتماع الذي اقر ايضا دعم اللجان الاولمبيه الوطنيه بمبلغ وقدره 509.285.000 دولار امريكي كخطه مساعده من لجنة التضامن الاوليبمي وكموازنه للتنميه حتى عام 2020..
منوها ان حظور اليمن من بين 207دوله ممثله بلجانها الوطنيه يعتبر امر مهم وطيب خاصه واننا نمر بظروف استثنائيه يعرفه الجميع…واختتم الدكتور الجرمل تصريحه بالشكر لدولة قطر الحاضنه لهذه الاجتماع الرياضي الكبير وماقدمته ولازالت تقدمه لخدمة الرياضه على المستوى المحلي والقاري والدولي..

94