التعادل الايجابي يحسم قمة الدوري الانجليزي بين المان يونايتد والارسنال

cxozycpxeaari_0انتهت قمة ملعب الأولد ترافورد بين مانشستر يونايتد وأرسنال على نتيجة التعادل الايجابي 1-1 .

وبدأ الفريقان المباراة بقوة منذ البداية ، حيث بدت رغبة كلا الفريقين في افتتاح التسجيل مبكرا واضحة ولكن اليونايتد تفوق في النصف الثاني من الشوط وسنحت له أكثر من فرصة خطيرة .

وفي الدقيقة 35 قام مدافع أرسنال بارتكاب خطأ واضح عندما اعترض فالنسيا بكتفه وتسبب في سقوطه داخل منطقة الجزاء ، ولكن حكم اللقاء أمر باستئناف اللعب ولم يحتسب شيء مما دفع مورينيو للاعتراض .

وفي الدقيقة 36 سنحت لمانشستر يونايتد فرصة خطيرة كاد من خلالها أن يسجل هدف التقدم أمام أرسنال بعد تسديدة خوان ماتا ولكن تشيك أبعدها ببراعة وحرم الشيباطين الحمر من التقدم من أخطر فرصة في الشوط .

وفي الدقيقة 40 كاد مارشيال يسجل لولا بيتر تشيك الذي تألق مرة أخرى وتصدى للكرة وحرم اليونايتد من التسجيل للمرة الثانية .

وفي الشوط الثاني تراجع أداء أرسنال وتفوق مانشستر يونايتد بشكل كبير ، وفي الدقيقة 69 نجح الجناح الأسباني خوان ماتا في أن يفتتح التسجيل لمانشستر يونايتد بتسديدة رائعة بعدما تلقى تمريرة جميلة من أندير هيريرا ليمنح فريقه المقدمة بهدف نظيف .

واستمر بحث اليونايتد عن الهدف الثاني إلا أنه وبالرغم من تراجع الفريق اللندني ، فقد شهدت الدقيقة 89 نجاح مهاجم أرسنال أوليفيه جيرو في أن يُعدل النتيجة لفريقه رغم تفوق اليونايتد بعدما سدد الكرة براسه بطريقة جميلة لتسكن الشباك مانحا التعادل لفريقه لينتهي اللقاء على تعادل الفريقين 1-1 .

12