أنشغلو بفريقكم

حامد الجريشيتنتهي قصه أحصائيات كاذبه ، وتبداء روايه مكمله لكذبة تلك القصه ، هكذا رياضتنا منذ القدم ،

الجماهير والإعلام الغير متعصب في السعوديه والعالم العربي يعلم مدى التعصب لدى ذلك المسؤول اتجاه ناديه ومن اجل هذا قام بتشكيل ” لجنة توثيق البطولات ” ليوثق بالخداع والبهتان ويظهر ناديه متزعماً البطولات السعوديه والانديه الاخرى في مهب الرياح .
لكن مهما اطلعو من نتائج لتأجيج الشارع الرياضي نقول ( الشمس لاتحجب بغربال ) لكل نادي تاريخه العريق وبطولاته المرصعه بالذهب ، ورجالاته الاوفياء
قلناها ونرددها اللجنة غير شرعيه وغير معترف فيها من قبل كل الانديه الا ذلك النادي المدلل ، والقانون يقول في حال تكتل اغلب الفرق ضد اي قرار يصبح القرار ملفي وغير معتمد ، وهذا حال لجنة توثيق المتعصبين .

الأهم والمهم ياجماهير العالمي :
نادي النصر له رئيس واعضاء ورجال يعرفون مالهم وماعليه والنادي في أيادي امينه ، اتركو مايشاع ومايقال في الاعلام الاداره هي تتصرف مع كل تلك الاراء والأسئله ،
للأسف اغلب الجماهير انشغلت في غياب لاعب وبطولات النادي وشائعات إعلام وابتعدت عن دعم الفريق في المباراة المصيريه والمهمه أمام فريق الاتحاد
تحت صراع الصداره ، المباراة غداً ادعمو وازرو فريقكم اللاعبين في امس الحاجه لكم ، دائماً الأنتصار يمحي كل خطأ ويزيد كل صواب ، مباراة لاتقبل القسمه على اثنين للفريق الفوز يضع الفريق في قمة الصداره وهذا الشي لايأتي الا بحث ووجود الجماهير ، نريد ملعب الجوهره يشع بشعاع شمسكم الحارقه ،
نريد ان تملئو المدرج كعادتكم ، لانريد مكاناً شاغراً في المدرج ، انتم الرقم الصعب والأهم ، اتركو كل شي
وتكاتفو حول نصركم لجلب النصر غداً .
لم يتبقى سوى 24 ساعه ومازالت التذاكر متوفره بكثره بالموقع ، نريد إقبال كبير لشراء التذاكر لزرع التفائل للفريق .
بكم ينتصر النصر ، وبدونكم لانصر للنصر .

**** ****
‏بكم نفتخر .. .. ياجماهير العالمي .. النصر عادتكم و الهزيمة غير موجودة في قواميسكم ⁧‫.

التعليقات

6 تعليقات
  1. ابو علي الحربي
    1

    لجنه ايها الكاتب المهرج وضعت حدا للمزاد العلني لبطولات فريقك المضحكة دوري المناطق وبطولات الصداقة غير رسميه مافي شك تجهل البطولات ولاتفرق بين رسميه او ودية. مافي شك الهلال سبب حسره لك لن صعب ان يجارية فريقك لا علي مستوي البطولات او فارق عدد الفوز. النياح والعويل منك ان فريقك مظلوم عفى عليها الزمن وشرب. اتمتي ان تلتفت لفريقك وتترك تعصبك ضد الهلال.

    Thumb up 4 Thumb down 6
    19 نوفمبر, 2016 الساعة : 6:37 م
  2. هلالي موسكو
    2

    باقي 24 ساعة
    كويس
    أكثر من بطولاتكم ههههههه

    Thumb up 3 Thumb down 3
    20 نوفمبر, 2016 الساعة : 9:20 ص
  3. السيف الازرق
    3

    ايها الكاتب البطولات لاتأتي بالترشيح . او بطريقة خذوهم بالصوت …؟

    Thumb up 3 Thumb down 3
    20 نوفمبر, 2016 الساعة : 6:12 م
  4. الواقع المر
    4

    رد على 3
    البطولات تأتي ب ابو زندة والفوده و الناصر والعمري و العقيلي الزيد ,وحكام ابو دمه واسعة

    Thumb up 5 Thumb down 3
    21 نوفمبر, 2016 الساعة : 12:03 ص
  5. طاقية مضغوط (سيدني)
    5

    واضحة للعيان بل واصغر مشجع كره يفهم ويعي ماوراء لجنة التوثيق ماهو الا تمهيد لأقرار الخصخصه الذي اتى مباشره بعد اسبوعين تقريبا من قرار لجنة التكذيب وبشكل يدعوا للتيقن بأن الطبخه مجهزه ومنسقه لخدمة نادي الدلال
    1- تقليص العدد الجماهيري لكل الأنديه بشكل واضح وفاضح للعلن في جميع البطولات المحليه لتقليل القيمه السوقيه من قبل الرعاة والمستثمرين وبأن الشعبيه لديهم ليست بالطموح المطلوب لديهم .
    2- رفع عدد الحضور الجماهيري لفريق الدلال بما يخالف الواقع حيث يحضر عدد صغير ويعلن اضعاف العدد بثلاث واربع مرات بما يرفع من قيمته السوقيه لدى الرعاة والمستثمرين لشعبيته الجارفه المزعومه .
    3- تشكيل لجنة توثيق البطولات مكونه من اعضاء (مشجعين متعصبين ) لايرون ابعد من ارنبة انوفهم لفريقهم القذر وبذلك تكون الشكوك مؤكده بأن تلك العصابه ستقر عدد بطولات ناديها وتقلص عدد بطولات باقي الانديه( للنصف ) وتلك معلومة نتائجها مسبقاً من قبل الأنديه لذلك لم تجد اللجنه (العصابه ) اي تعاون من قبل الانديه كما تزعم وتبرر أفعالها بالكذب والتدليس بهذه الطريقه بينما الانديه تعلن بأنها لم تتلقى اي مبادرة من تلك اللجنه او ارسال مندوب على اقل تقدير ففقدت المصداقيه لديهم لذلك كان عذر الانديه ان عدم ثقتهم بتلك اللجنه كانت في مكانها .
    4- لجنة التكذيب تصدر القائمة بتربع (بهيم نص الأرض ) على رأس الأندية السعوديه ب54 بطولة وقلصت 3 بطولات وذلك لأبعاد الشك عن الشارع الرياضي بينما قلصت نصف بطولات باقي الأنديه المنافسه واقرب منافس لهم وهو الأتحاد ب33 بطوله أي بفارق 21 بطوله وبفارق عن الأهلي والنصر ب 31 بطوله وهنا يتضحك بما لايدع مجالا للشك المؤامره اللدنيئة التي يقوم بها ذلك اللوبي القذر بمباركة من أعلامهم وجماهيرهم المتعصبه والتي دائماً يتشدقون بكلمة (نظرية المؤامره) لدى النصراويين والاهلاويين والاتحاديين بينما الحقيقه ونظرية المؤامره اتضحت الآن .
    5- اصرار الرئيس العالم لهيئة الرياضه على الاستعجال لتوثيق البطولات انما هو تمهيداً بالاسراع لإقرار الخصخصه والتي هي زبده وخلاصة الموضوع والتي ستطرح الأنديه للبيع والسؤال الذي يتداوله الأعلام الرياضي بشكل عام ( لو كنت مسثمرا في احدى الشركات اي نادي ستختار شرائه) فتذهب نسبة التصويت لنادي الدلال ب51% وبنسب قليلة جداً جداً ومخجله متفاوته بين الأهلي ومن ثم النصر ومن ثم (الاتحاد ) اقرب منافسي الدلال في عدد البطولات وبشكل محرج لتلك الأنديه التي تكبدت الظلم في سوق الخصخصه.
    والآن سيأتيك بعض اطفال ذلك النادي يتغنون بذلك الظلم السافر وبكل وقاحه لأن هذا ماتربو عليه الظلم على حساب الجميع والأهم هو اعتلاء ناديهم للقمه التي وصلوا لها بمساعدات الحكام ومانراه الآن نتيجة لذلك الماضي الذي استن عليه ذلك النادي المنشق .

    Thumb up 0 Thumb down 2
    22 نوفمبر, 2016 الساعة : 8:12 ص
  6. abunofe
    6

    من ايام عبد الرحمن بن سعود والدعم التحكيمي للنصر واضح وفاضح والاعلام الاصفر يحاول بكل جهده نفي الحقيقه واقناع حديثي العهد بالرياضه بانه مظلوم وان غياب النصر عن البطولات بسبب التحكيم والحقيقه انه لولا التحكيم لما وصل عدد بطولات النصر للعدد 23 ولم يتعدى عشر بطولات من فئه بطوله تركي بن ناصر وبطوله دمشق وللعلم ان اعلام النصر اول من طالب بالتوثيق وكانت النتيجه صادمه مثل احصائيه الجمهور (ز????) التي اتفق تركي بن ناصر مع عبد الله بن مساعد علي دفع قيمها مناصفه ولكن النتيجه والحقيقه صدمتهم !!!

    Thumb up 1 Thumb down 1
    22 نوفمبر, 2016 الساعة : 1:30 م
98