الهلال يؤدي مرانه الرئيسي للقاء الرائد ودياز يريح العابد

33861621269785540555أجرى فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الجمعة مرانه الرئيس؛ استعدادًا لمواجهة ضيفه “الرائد”، عند الساعة الـ٠٧:٤٥ من مساء يوم بعد غد الأحد، على ستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن لقاءات الجولة التاسعة من دوري جميل للمحترفين، وتركّزت الحصة التدريبية في مجملها على النواحي التكتيكية، حيث شرح مدير الجهاز الفني الأرجنتيني “رامون دياز” عددًا من الجوانب التكتيكية التي سيطبّقها في اللقاء، قبل أن يفرض مناورة على كامل مساحة الملعب، اختتمها بتدريبات فنيّة متنوعة.

ومنح المدير الفني “رامون دياز” اللاعب “نواف العابد” راحة عن التدريبات، حيث شرح “العابد” لرامون دياز ظروفه، ومنحه راحة عن التدريبات.

فيما لم يشارك قائد الفريق “ياسر القحطاني” بمران اليوم؛ نظير تعرّضه لنزلة برد، حيث تواجد في مقر النادي، فيما أوضحت شركة بوبا العربية شريك النادي في قطاع التأمين والرعاية الصحية أن اللاعب “عبدالمجيد السواط” تواجد في عيادة بوبا العربية بمقر النادي؛ نظير تعرّضه لإلتواء في مفصل القدم.

ويعقد المدير الفني “رامون دياز” وأحد اللاعبين عند الساعة الـ٠٦:١٥ من مساء يوم غد السبت مؤتمرًا صحافيًا في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بمقر النادي؛ وذلك للحديث عن تحضيرات الهلال للقاء “الرائد”، فيما يختتم الفريق استعداداته للمباراة بمران مغلق يقام مساء الغد.

التعليقات

1 تعليق
  1. ص ص ص
    1

    المدرب لم يرح العابد بل غائب ولظروف ؟؟؟؟؟ كالعاده والصحافة تتستر عليه ؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 نوفمبر, 2016 الساعة : 12:31 م
89